المربع نت – لكزس تنوي استعراض تشكيلة من الموديلات في معرض سيارات طوكيو 2017، ويتضمن ذلك LS سيدان الجديدة، ولكنها أيضًا لديها مفاجأة في جعبتها للجماهير..

فأثناء مؤتمر لها في اليابان، كشفت الذراع الفاخرة لتويوتا أن ليها خطة تقتضي “تدشين سيارة اختبارية جديدة للمرة الأولى” في معرض طوكيو، وهذا هو كل ما ذكرته..

لكزس: سنكشف عن سيارة اختبارية جديدة في طوكيو

ستنطلق فعاليات المعرض بالعاصمة اليابانية في 25 أكتوبر المقبل، وآنذاك الوقت سنرى سيارة لكزس الاختبارية بأعيننا مع كامل تفاصيلها، وصحيح أنه ليست لدينا أي فكرة عمّا سنراه، إلا أن هنالك توقعات بأنه صانعة السيارات اليابانية ستدشن كروس أوفر بثلاثة مقاعد.

هنالك عديد من الاحتمالات، هل هي سيدان جديدة بديلة للـ ES وGS، هل هي نسخة كشف للكوبيه LC، هل هي بديلة للهاتشباك الهايبرد CT؟، أو شيء آخر جديد كليًا؟، أمامنا 3 أسابيع لنعرف هذه الإجابة، فكونوا على ترقب معنا.

-الصورة أدناه لسيارات اختبارية كشفت عنها لكزس سابقًا-

لكزس: سنكشف عن سيارة اختبارية جديدة في طوكيو 13 لكزس: سنكشف عن سيارة اختبارية جديدة في طوكيو 14 لكزس: سنكشف عن سيارة اختبارية جديدة في طوكيو 15 لكزس: سنكشف عن سيارة اختبارية جديدة في طوكيو 16 لكزس: سنكشف عن سيارة اختبارية جديدة في طوكيو 17 لكزس: سنكشف عن سيارة اختبارية جديدة في طوكيو 18

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل