المربع نت – رُصدت شيفروليه كورفيت ZR1 القادمة أثناء اختبارها في الولايات المتحدة، وهذه المرة بنموذجين مختلفين قليلاً في التصميم لتؤكد لنا التكهنات السابقة.

تعكف شيفرولفيه على اختبار ZR1 الجديدة منذ أكثر من عام، وكما يبدو فهي ستُقدم بنسختين مختلفتين في التصميم بشكل طفيف، تحديدًا في مزايا الديناميكا الهوائية.

شيفروليه كورفيت ZR1 ترصد بنسختين مختلفتين أثناء اختبارها

فأحد النموذجان الاختباريان قد حصل على جناح كبير، ما يعني أنه سيكون نسخة الكورفيت الموجهة للمضمار، أما النسخة الأخرى فهي لديها جناح صغير ومفسد اعتيادي مثل الذي نراه في الكورفيت Z06 الحالية.

أثناء اختبارها على نوربورجرينج الألمانية، كان واضحًا بأن السيارة تعدو بقوة على المضمار ما دلّ على أن شيفروليه ربما تسعى لكسر الأرقام القياسية على الحلبة وتنتزع لقب بورش GT2 RS التي لفّتها في 6 دقائق و47 ثانية مؤخرًا.

عندما تصل كورفيت ZR1 2018 إلى الأسواق قبل نهاية العام الجاري، من المتوقع قدومها بمحرك تيربو مزدوج 8 سلندر بقوة تتخطى 700 حصان.

شيفروليه كورفيت ZR1 ترصد بنسختين مختلفتين أثناء اختبارها 7 شيفروليه كورفيت ZR1 ترصد بنسختين مختلفتين أثناء اختبارها 8 شيفروليه كورفيت ZR1 ترصد بنسختين مختلفتين أثناء اختبارها 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل