المربع نت – تعرضت لامبورجيني أفينتادور SV النادرة لحادث مروع، وهو أمر محزن للغاية، فنحن نتحدث عن سوبركار محدودة الإنتاج على 500 سيارة.

وعلى الرغم من ارتفاع قيمة تلك السيارة ولكن ذلك لا يعني أنه صاحبها سيكون لديه المهارة اللازمة لقيادتها، فنحن نتحدث عن سوبركار لامبورجيني.

لامبورجيني أفينتادور SV رودستر تتحطم في حادث مروع

وتم عرض حطام السيارة فى مزاد كوبارت بالولايات المتحدة وقد وصلت المزايدات عليها إلى 131،000 دولار امريكي (491,250 ريال) ولا يزال هناك ما يقرب من أسبوعين قبل إغلاق المزاد للوصول لسعر أعلى.

ونحن نأمل بإعادة الأفينتادور SV رودستر المحطمة الى سابق عهدها نظرا لندرة إنتاجها وتواجدها فى الاسواق، كما نأمل أن يحرص عليها مالكها الجديد.

لامبورجيني أفينتادور SV رودستر تتحطم في حادث مروع 21 لامبورجيني أفينتادور SV رودستر تتحطم في حادث مروع 22 لامبورجيني أفينتادور SV رودستر تتحطم في حادث مروع 23 لامبورجيني أفينتادور SV رودستر تتحطم في حادث مروع 24 لامبورجيني أفينتادور SV رودستر تتحطم في حادث مروع 25 لامبورجيني أفينتادور SV رودستر تتحطم في حادث مروع 26 لامبورجيني أفينتادور SV رودستر تتحطم في حادث مروع 27 لامبورجيني أفينتادور SV رودستر تتحطم في حادث مروع 28 لامبورجيني أفينتادور SV رودستر تتحطم في حادث مروع 29 لامبورجيني أفينتادور SV رودستر تتحطم في حادث مروع 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل