لكزس LS 500 h الجديدة كلياً مفاجأة معرض السيارات الفاخرة في الرياض 7

المربع نت – أكدت لكزس عبد اللطيف جميل مشاركتها في معرض أكسس للسيارات الفاخرة أكسس 11 والذي ستحتضنه مدينة الرياض من 5 إلى 8 أكتوبر 2017 ، وبات من المؤكد أنّ لكزس تحضر مفاجأة مميزة لعشاق السيارات الفاخرة من خلال السيارة التي ستعرضها لتكون بمثابة الحدث اللافت خلال المعرض والذي من المتوقع أن يستحوذ على اهتمام المهتمين والمختصين بقطاع السيارات الفاخرة، حيث أكدت لكزس أنها ستعرض السيارة الفاخرة الجديدة كليا لكزس LS 500 . إضافة الى الموديلات الجديدة لعام 2018 وقد خصصت لكزس كعادتها جناحًا استثنائيًا صمم خصيصًا لهذه المناسبة يحتوي أحدث التقنيات البصرية لإمتاع وتعريف الضيوف والزائرين بأخر ما أنتجته لكزس.
وأوضحت الشركة انها حرصت على أن تعرض بشكل خاص السيارة التي ينتظرها الجميع LS 500h موديل 2018 والتي تعتبر الجيل الخامس للسيارة لتتيح لزوار وضيوف المعرض فرصة الاستمتاع بمشاهدة أخر ما أبدعته لكزس في عالم السيارات السيدان الفاخرة.
لكزس LS 500 h أيقونة وعنوان بارز لما توصلت اليه صناعة السيارات الفاخرة في العالم والذي اعتمدت فيها لكزس على اسلوبها الجديد في التصميم لتبدع في تصميم الهيكل الخارجي المميز بالشبك الأمامي مع الأضواء الأمامية من نوع” LED” المدمج فيها أضواء الإضاءة النهارية وكذلك المصابيح الخلفية الكبيرة ذات التصميم الجذاب مع الخطوط الانسيابية الرائعة لتحظى بمظهر جريء مشابه للكوبيه، مع حفاظه على ملامح الفخامة التقليدية، بمساحة داخلية ممتازة وتقنيات حديثة.. لتكون علامة فارقة في تاريخ لكزس.

لكزس LS 500 h الجديدة كلياً مفاجأة معرض السيارات الفاخرة في الرياض 8
موديل LS الجديد هو أخفض بـ 1.5 سنتيمتر من الموديل الحالي، حيث تم خفض غطاء المحرك والشنطة الخلفية بحوالي 3 سنتيمتر و 4 سنتيمتر على التوالي، كما أنها أول سيارة للكزس بتصميم على شكل ست نوافذ جانبية، بعجلات 19 إنش و 20 إنش حسب الاختيار.
منصة GA-L المستخدمة في السيارة هي الأكثر ثباتا وصلابة في تاريخ لكزس، ما يسهل من عملية توجيه وقيادة الـ LS الجديدة مقارنة بالموديل السابق، كما أضافت لكزس الجيل الاحدث من تقنية التحكم في ديناميكيات السيارة، والذي يسمح بتحكم تناسقي في جميع نظم السيارة الفرعية، مثل المكابح والتوجيه والتعليق.
من المميزات الجديدة التي تحظى بها لكزس LS 500 هي انخفاض وزنها بتسعين كيلوجرام مقارنة بالموديل الحالي بفضل استخدام مواد بالغة الخفة.
كما انه من المتوقع ان تعرض لكزس ايضاً LS 500 الطراز الرياضي المجهز بتيربو مزدوج TWIN TURBO ENGINE إضافة للسيارة الرياضية الفاخرة LC500 والتي تم إطلاقها بداية العام الحالي 2017.

لكزس LS 500 h الجديدة كلياً مفاجأة معرض السيارات الفاخرة في الرياض 9

لكزس LS 500 h الجديدة كلياً مفاجأة معرض السيارات الفاخرة في الرياض 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل يومين
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل 3 أيام
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل 3 أيام
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة