المربع نت – في 2008، نيسان كانت علامة تجارية معروفة بسياراتها الرياضية، حيث أذهلتنا بالـ GT-R R35 واستبدلت 350Z بالـ 370Z، كما أن علامة إنفينيتي التابعة لها كان لديها G37 جديدة والتي كانت كوبيه فاخرة بحق، إلا أن الوضع اختلف في 2017.

حيث أن GT-R R35 و370Z يتقدمان في العُمر ويتوجب أن يحصلا على جيل جديد، إلا أن ذلك لن يحدث سوى في العقد القادم.. والآن وحسب شائعة من موقع ياباني فإن نيسان تحضّر مفاجأة للجماهير ستطلقها خلال أسابيع.

يبدو أن نيسان ستُعيد إحياء إحدى سياراتها الرياضية الأسطورية

فكما يبدو، فالسيلفيا الأيقونية ستعود في شكل سيارة اختبارية تكشف نفسها في معرض سيارات طوكيو 2017 المقرر انطلاق فعالياته في 25 أكتوبر المقبل، والسيارة الرياضية هذه تم إطلاقها لأول مرة في 1965 وتوقفت نيسان عن صنعها في 2002، ويبدو الآن أن صانعة السيارات اليابانية قررت إعادتها للحياة.

الصورة أدناه هي تصميم تخيلي من الموقع الياباني الذي كشف عن هذه المفاجأة، حيث يقول أنه وبعد 15 عاما، سيبدو تصميم السيلفيا الجيل الجديد بهذا الشكل، وهو أنيق وعصري للغاية الحقيقة ونأمل فعلاً أن تكون الشائعة صحيحة، بالإضافة إلى ذلك فيقال ان نيسان سيلفيا ستحصل على محرك بتقنية متقدمة تغيّر ضغطه باستمرار.

 

يبدو أن نيسان ستُعيد إحياء إحدى سياراتها الرياضية الأسطورية 17 يبدو أن نيسان ستُعيد إحياء إحدى سياراتها الرياضية الأسطورية 18 يبدو أن نيسان ستُعيد إحياء إحدى سياراتها الرياضية الأسطورية 19 يبدو أن نيسان ستُعيد إحياء إحدى سياراتها الرياضية الأسطورية 20 يبدو أن نيسان ستُعيد إحياء إحدى سياراتها الرياضية الأسطورية 21 يبدو أن نيسان ستُعيد إحياء إحدى سياراتها الرياضية الأسطورية 22 يبدو أن نيسان ستُعيد إحياء إحدى سياراتها الرياضية الأسطورية 23 يبدو أن نيسان ستُعيد إحياء إحدى سياراتها الرياضية الأسطورية 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل