ذا جراند تور يلغي فكرة التصوير في "الخيمة" 13

المربع نت – وفقًا لمصدر موثوق، سيتخلي طاقم عمل جراند تورعن فكرة الإنتقال كل اسبوع من مكان لأخر والإقامة في الخيام، ذلك بعد أن قرروا الإستقرار في إحدى أراضي منطقة تيو الكبرى بكوتسولدزالبريطانية، جاعلينها قاعدة لتصوير حلقاتهم الجديدة.

وسيظل جيريمي كلاركسون، ريتشارد هاموند وجايمس ماي قادرين على تجربة العديد من السيارات الفريدة، حيث سيسافرون لأكثر من 100 يوم للتصوير في خمس قارات، متوجهيين إلى العديد من الدول حول العالم لخوض تجارب قيادة لا مثيل لها. وتأتي كرواتيا، موزمبيق، دبي، أسبانيا، سويسرا، كولورادو ونيويورك على قائمة وجهاتهم.

ذا جراند تور يلغي فكرة التصوير في "الخيمة" 14

وفي تصريح له على أمازون قال المنتج التنفيذي لجراند تور أن إنتقال الثلاثي من مدينة لأخرى ومن قارة لأخرى حوال العالم هو واحد من أهم عناصر نجاح البرنامج، ولكن حيث أن كل من كلاركسون وماي وهاموند يتعافى من إصاباته الأخيرة فتثبيت مكان التصوير في الوقت الحالي أمر لا بأس به، إلا أنهم سيستمرون في الترحال كعادتهم.

وسيظل جمهور جراند تور قادرًا على حجز مقاعده في التصوير الحي في مقر البرنامج الجديد ببريطانيا، وسيتم إتاحه التسجيل أونلاين على شبكة أمازون حتى يوم الثلاثاء الثالث من أكتوبر، الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت جرينتش.

وسيبدأ التصوير في المقر الجديد لمدة عشر أيام إبتداءًا من 25 أكتوبر وحتى 19 ديسمبر. ليبدأ عرض الموسم الثاني من البرنامج قبيل نهاية العام الحالي.

ذا جراند تور يلغي فكرة التصوير في "الخيمة" 15 ذا جراند تور يلغي فكرة التصوير في "الخيمة" 16 ذا جراند تور يلغي فكرة التصوير في "الخيمة" 17 ذا جراند تور يلغي فكرة التصوير في "الخيمة" 18 ذا جراند تور يلغي فكرة التصوير في "الخيمة" 19

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة