سوزوكي e-Survivor الاختبارية تكشف نفسها رسميا 23

المربع نت – بإقتراب بدء معرض طوكيو الدولي للسيارات يستعد صناع السيارات المحليين لكشف النقاب عن مركباتهم بالعاصمة اليابانية في واحد من أهم أحداث العام. وبالتأكيد فسوف تحتل e-Survivor الإختبارية مكانًا رئيسيًا على منصة  سوزوكي، تلك الإس يو في التي تم بناء الكونسيبت الخاص بها إرتكازًا على نجاح موديلات جيمني وفيتارا، إلا أن تصميمها يعكس مستقبل المركبات الكهربائية للعلامة اليابانية وما ستبدو عليه.

ويأتي هيكلها الفريد بمحاور أمامية وخلفية قصيرة للغاية، وذلك بهدف عرض حجم السيارة الصغير والعملي، في حين يظهر نظام التعليق بعد فقدان الكونسيبت لأقواس العجلات التقليدية. وقد تم تصميم e-Survivor لتكون مُجهزة بمقعدين فقط بدون سقف، وتم إستعارة واجهتها الأمامية العصرية من جيمني مع مصابيح LED الأمامية دائرة الشكل وشبكة المبرد.

سوزوكي e-Survivor الاختبارية تكشف نفسها رسميا 24

وتظهر داخلية الإس يو في المستقبلية مثيرة للإهتمام تمامًا كخارجيتها، بشاشة عرض ضخمة مُثبتة في عجلة القيادة المسطحة. كما تسيطر على الكونسول الوسطي شاشة عرض معلوماتية أخرى كروية الشكل تظهر عليها المعلومات بنمط 3D. كما توجد شاشة ثالثة جهة مقعد الراكب، بالإضافة إلى شاشتين صغيرتين أخرتين مُثبتتين في المقاعد. كما تم إدراج مكبرات صوتيه وأنظمة تكييف هواء في المقاعد.

وتأتي e-Survivor الإختبارية لتعبر عن المستقبل الذي ترنو إليه سوزوكي، وذلك ضمن فعاليات إستعدادها للإحتفال بمرور 100 عام على تأسيسها في 2020.

سوزوكي e-Survivor الاختبارية تكشف نفسها رسميا 25 سوزوكي e-Survivor الاختبارية تكشف نفسها رسميا 26 سوزوكي e-Survivor الاختبارية تكشف نفسها رسميا 27 سوزوكي e-Survivor الاختبارية تكشف نفسها رسميا 28 سوزوكي e-Survivor الاختبارية تكشف نفسها رسميا 29 سوزوكي e-Survivor الاختبارية تكشف نفسها رسميا 30 سوزوكي e-Survivor الاختبارية تكشف نفسها رسميا 31 سوزوكي e-Survivor الاختبارية تكشف نفسها رسميا 32 سوزوكي e-Survivor الاختبارية تكشف نفسها رسميا 33 سوزوكي e-Survivor الاختبارية تكشف نفسها رسميا 34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة