, المربع نت

المربع نت – بإقتراب بدء معرض طوكيو الدولي للسيارات يستعد صناع السيارات المحليين لكشف النقاب عن مركباتهم بالعاصمة اليابانية في واحد من أهم أحداث العام. وبالتأكيد فسوف تحتل e-Survivor الإختبارية مكانًا رئيسيًا على منصة  سوزوكي، تلك الإس يو في التي تم بناء الكونسيبت الخاص بها إرتكازًا على نجاح موديلات جيمني وفيتارا، إلا أن تصميمها يعكس مستقبل المركبات الكهربائية للعلامة اليابانية وما ستبدو عليه.

ويأتي هيكلها الفريد بمحاور أمامية وخلفية قصيرة للغاية، وذلك بهدف عرض حجم السيارة الصغير والعملي، في حين يظهر نظام التعليق بعد فقدان الكونسيبت لأقواس العجلات التقليدية. وقد تم تصميم e-Survivor لتكون مُجهزة بمقعدين فقط بدون سقف، وتم إستعارة واجهتها الأمامية العصرية من جيمني مع مصابيح LED الأمامية دائرة الشكل وشبكة المبرد.

وتظهر داخلية الإس يو في المستقبلية مثيرة للإهتمام تمامًا كخارجيتها، بشاشة عرض ضخمة مُثبتة في عجلة القيادة المسطحة. كما تسيطر على الكونسول الوسطي شاشة عرض معلوماتية أخرى كروية الشكل تظهر عليها المعلومات بنمط 3D. كما توجد شاشة ثالثة جهة مقعد الراكب، بالإضافة إلى شاشتين صغيرتين أخرتين مُثبتتين في المقاعد. كما تم إدراج مكبرات صوتيه وأنظمة تكييف هواء في المقاعد.

وتأتي e-Survivor الإختبارية لتعبر عن المستقبل الذي ترنو إليه سوزوكي، وذلك ضمن فعاليات إستعدادها للإحتفال بمرور 100 عام على تأسيسها في 2020.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2018 2019

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً