المربع نت – كانت هنالك مصادر أفادت مؤخرًا بأن مرسيدس GT4 AMG سيدان القادمة ستتميز بتصميم مشابه للـ E-Class الجديدة، والآن أكدت هذه الصور التجسسية هذا المعلومات لنا.

مرسيدس GT4 AMG تنكشف مقصورتها ومحركها أثناء اختبارها 29

مرسيدس GT4 AMG تنكشف مقصورتها ومحركها أثناء اختبارها

كما نرى، فالـ GT4 الاختبارية لديها شاشة كبيرة للغاية بحجم الآيباد وعدادات قياسات رقمية بالكامل، مع فتحات تهوئة بشكل فريد من نوعه تحيط بها، إلا أن باقي التفاصيل مخفية بسبب التمويهات.

من ناحية تصميم الخارجية، فالتمويهات لا تزال كثيفة لذا لا يمكننا أن نقول أن هنالك شيئًا جديدًا الحقيقة، إلا أن مشتت الهواء الخلفي نشط في هذا النموذج الذي سيكون شكله النهائي مقارب للسيارة الاختبارية التي كشفت عنها مرسيدس سابقًا.

هذا ومن المتوقع قدوم AMG GT4 سيدان بمحرك بقوة 604 حصان و850 نيوتن.متر من عزم الدوران، على أن تكون هنالك نسخة أخرى رائدة نتوقع أن تسمى GT S تكون قوتها 805 حصان تصل في وقت لاحق.

يذكر أن مرسيدس GT4 AMG من المقرر أن يتم تدشينها خلال العام المقبل، وتصل للأسواق العالمية قبل نهاية العام نفسه.

مرسيدس GT4 AMG تنكشف مقصورتها ومحركها أثناء اختبارها 32 مرسيدس GT4 AMG تنكشف مقصورتها ومحركها أثناء اختبارها 33 مرسيدس GT4 AMG تنكشف مقصورتها ومحركها أثناء اختبارها 34 مرسيدس GT4 AMG تنكشف مقصورتها ومحركها أثناء اختبارها 35 مرسيدس GT4 AMG تنكشف مقصورتها ومحركها أثناء اختبارها 36 مرسيدس GT4 AMG تنكشف مقصورتها ومحركها أثناء اختبارها 37 مرسيدس GT4 AMG تنكشف مقصورتها ومحركها أثناء اختبارها 38 مرسيدس GT4 AMG تنكشف مقصورتها ومحركها أثناء اختبارها 39 مرسيدس GT4 AMG تنكشف مقصورتها ومحركها أثناء اختبارها 40 مرسيدس GT4 AMG تنكشف مقصورتها ومحركها أثناء اختبارها 41 مرسيدس GT4 AMG تنكشف مقصورتها ومحركها أثناء اختبارها 42 مرسيدس GT4 AMG تنكشف مقصورتها ومحركها أثناء اختبارها 43 مرسيدس GT4 AMG تنكشف مقصورتها ومحركها أثناء اختبارها 44

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل