اطلاق خدمة "الأسئلة السريعة" لمتابعين الشبكة 3

المربع نت – أطلق فريق المربع نت اليوم خدمة جديدة بأسم “الأسئلة السريعة”, هذه الخدمة تمكن المتابعين لدينا من التواصل بشكل أسرع مع جميع وكالات السيارات في صفحة واحدة وبشكل مباشرة وبإشراف من فريق المربع نت.

تأتي هذه الخدمة من المربع نت إستشعاراً من فريقنا بأهمية تقديم حلول واجابات سريعة للمتابعين وفي وقت قياسي بدلاً من الطرق التقليدية.

اطلاق خدمة "الأسئلة السريعة" لمتابعين الشبكة 4

وتأتي هذه الخطوة ضمن الخدمات الجديدة للعناية بالمتابعين في شبكة المربع نت، وفقاً للخطة الاستراتيجية للفريق والتي تأكد على ضرورة تقديم خدمات مميزة للمتابعين وعملاء وكالات السيارات؛ للإرتقاء بقطاع السيارات وتسهيل إجراءات ومعاملات العميل لدى الوكالة وتقديم العروض له او الاجابة على الأسئلة التي يبحث لها عن أجوبة قبل شراء سيارة من الوكيل والاستماع ايضاً إلى الشكاوي والإقتراحات والأخذ بها، وايضاً توسيع دائرة التعاون بين شبكة المربع نت ووكالات السيارات، بما يخدم منظومة قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

حيث تصل يومياً المئات من الرسائل من التابعين حول “شراء سيارة, طلب عروض, مشاكل, استفسارات عن الصيانة, الأسعار…الخ” وتم ربط هذه الخدمة مباشرة بالوكالة حيث تصل رسالة المتابع الى الجهتين ويتم التواصل معه بأسرع وقت ممكن للإجابة على استفساره وطلبه بشكل واضح وسليم, حيث تخدم هذه الخدمة جميع الأطراف “المتابع, الوكالة, المربع نت” من جميع الاتجاهات وتقوم بتوفير الأجابة للمتابع بشكل أفضل واسرع.

كم سيتم طرح نتائج التجاوب السريع من قبل الوكلاء في البرنامج على شبكة التواصل الأجتماعي من حيث سرعة الرد على متابعين المربع نت والاجابة على استفساراتهم.

ويمكن مشاهدة صفحة الأسئلة السريعة من هنا.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة