"تقرير" تعرف على أحدث التقنيات المضافة في بورش كايين 2018 الجديدة 11

المربع نت – أصبحت حزمة Porsche Connect Plus تأتي قياسية في الجيل الجديد 2018 للكايين، وإثر ذلك حصلت الـ SUV على مجموعة واسعة من الوظائف تتضمن تطبيقات وخدمات، ومستوى اتصال جديد تمامًا.

بإمكان سائقي الكايين الولوج إلى خدمة موسيقى أمازون ووظائف المنزل الذكي إلى جانب الراديو من خلال نظام بورش لإدارة الاتصالات، وكل ذلك ممكن بسبب أن الكايين الجديدة مدمجة بشريحة LTE SIM، كما قامت العلامة الألمانية بتطوير تطبيق للهاتف الذكي للتحكم بوظائف الاتصال الرئيسية للسيارة.

"تقرير" تعرف على أحدث التقنيات المضافة في بورش كايين 2018 الجديدة 12

حصلت الكايين 2018 على تحسين بنظام الملاحة وبيانات أكثر دقة لحالة المرور بالطرقات، كما أن البحث عن الوجهة سيتيح لك معرفة مواقع محطات الوقود بالمكان وسعرها ومواقف السيارات المتاحة بأسعارها ومواعيد عملها، بالإضافة إلى آراء الناس في الفنادق والمطاعم.

وبالطبع، فالذهاب إلى وجهتك أصبح أكثر سهولة والشكر في ذلك يعود إلى ميزة طيار الصوت، والذي عبره يمكنك أن تُدخل وجهتك بأن تقول شارع كذا، وسيفهمك النظام تلقائيا لأنه أصبح أكثر ذكاءً، كما أن هنالك أكثر من 100 أمر صوتي بإمكانك توجيهه للسيارة الآن، ويتضمن ذلك الملاحة عبر الأقمار الصناعية والتحكم بالموسيقى وحتى ضبط إعدادات المُكيّف وتدفئة المقاعد.

وأخيرًا، فبإمكانك وأنت خارج السيارة أن تفتح تطبيق بورش Connect وستعرف كل المعلومات الضرورية عن سيارتك، موقعها ومستوى الوقود والزيت وغيره.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

"تقرير" تعرف على أحدث التقنيات المضافة في بورش كايين 2018 الجديدة 13 "تقرير" تعرف على أحدث التقنيات المضافة في بورش كايين 2018 الجديدة 14 "تقرير" تعرف على أحدث التقنيات المضافة في بورش كايين 2018 الجديدة 15 "تقرير" تعرف على أحدث التقنيات المضافة في بورش كايين 2018 الجديدة 16

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل يوم
غير محدد
الجبيل

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد فيوجن 2018 هايبرد

قبل يومين
68,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة