قريباً مصمم سيارة ماكلارين McLaren سيصنع سيارة ماكلارين هاتشباك 3

المربع نت – سيارة ماكلارين McLaren هى السيارة الافضل فى سوق السيارات اليوم فتجمع بين الاداء العالي و التصميم المتميز و العصري فتزداد شعبيتها يوما بعد يوم على انها السيارة الافضل و الاغلى بكل تاكيد فهى سيارة صنعت للاغنياء و المغامرين و يبقى السؤال هل ستتاح قريبا الى العامة هذا ما سنحاول الاجابة عليه اليوم .

فى حين ان العديد من شركات السيارات تحاول الدخول الى عالم السيارات السوبر كار فيبدو ان شركة سيارات ماكلارين تريد الخروج من عرشها لتقديم سيارات باسعار اقل يستطيع تحملها شريحة اكبر من الزبائن هذه المعلومات جئنا بها من مجلة اوتوفيزى و التى اجرت لقاء مع مصمم ماكلارين الجديد السيد فرانك ستيفنسون الذى صنع سابقا نماذج سيارات مثل مينى كوبر و سيارة فيرارى F430 و الان يعمل على سيارة جديدة لصالح ماكلارين و اوضح ان تكلفة السيارة ستتراوح ما بين 30 الف جنية استرلينى الى 40 الف جنية استرلينى و ما يعادل 40 الف دولار الى 53600 الف دولار و ان تلك السيارة الجديدة من ماكلارين ستكون على طراز هاتشباك و هيكلها سيصنع من الياف الكربون و هى تعبر عن المستقبل التى تريد شركة سيارات ماكلارين سلوكه .

قريباً مصمم سيارة ماكلارين McLaren سيصنع سيارة ماكلارين هاتشباك 4

سيارة ماكلارين هاتشباك الجديدة بالتاكيد تستحق الانتظار من الجميع فهل سترقى للتوقعات و تجمع بين الاداء المبهر و الاقتصادية ام سيكون تخفيض التكاليف على حساب الجودة و الاداء و بالتالى تخسر روح ماكلارين ذاتها ؟!! .

فرانك ستيفنسون قال ان تصميمه يعرض على لجان قبل ان يتم اعتماده على الرغم من كونها لا تؤثر بشكل واضح على الاشياء التى لا تراها او تستخدمها بشكل مباشر و لكن تدخل اللجان فى التصميم بالتاكيد يؤثر بشكل سلبى على التصميم .

McLaren-X1-0 McLaren-X1-1[3] McLaren-X1-2[3] McLaren-X1-3[3] McLaren-X1-4[3] McLaren-X1-5[2]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة