انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إذا فكرت يوما ما في نوع السيارات التي يمكن لشخصيات مسلسل صراع العروش أن تحظى بها، فها هي فرصتكم.

تأتي هذه التصاميم التخيلية من إبداع خافيير أوكندو، والذي قام بتصميم هذه الصور بالفوتوشوب ليرينا ما قد تبدو عليه سيارات شخصيات صراع العروش.

شاهد ماهي السيارات التي تناسب شخصيات قيم اوف ثرونز!

شاهد ماهي السيارات التي تناسب شخصيات قيم اوف ثرونز! 1

هنالك سيارة تبدو هي الأمثل بدون منافس في تصاميمه، وهي المكلارين P1 LM الخاصة بدينيريس تارجيريان، والتي تتميز بجسد مستوحى من تانينها وعليه شعار منزل تارجيريان، وهذه السوبركار هي النسخة القانونية على الطرق لسيارة P1 GTR، والتي تأتي بمحرك تيربو مزدوج 3.8 لتر 8 سلندر متصل بموتورات كهربائية ليولّد قوة 986 حصان، لذا فهو يتناسب مع الكاليسي تمامًا.

شاهد ماهي السيارات التي تناسب شخصيات قيم اوف ثرونز! 2

بعد ذلك، هنالك روبرت براثيون وكما نرى فهو لديه فيراري F12tdf كما يبدو، وهو اختيار غريب الحقيقة فهو ملك كان معروف عنه الخروج في رحلات الصيد، ما يعني أن سيارة مثل مرسيدس 6×6 G63 AMG هي المناسبة له بهذه الحالة، صحيح؟

شاهد ماهي السيارات التي تناسب شخصيات قيم اوف ثرونز! 3

من له الحق في ركوب السيارة الأكثر فخامة، هي بالطبع ملكة الممالك السبعة، سيرسي لانيستر، ونحن نتحدث عن رولز رويس فانتوم خاصة حصل على عدة لمسات تدلُّ على منزل اللانيستر، ويتضمن ذلك تمثال روح نشوة الذي يأتي بشكل مماثل لشعاره.

شاهد ماهي السيارات التي تناسب شخصيات قيم اوف ثرونز! 4

أما آريا ستارك، فهي يُتخيّل أنها تجلس بين ذئبها نيميرا وجاغوار F-Type معدلة، وكما نرى فالسيارة الرياضية تتميز بإطارات للثلوج وأضواء إضافية على السقف وعلى ممتص الصدمات الأمامي، بالإضافة إلى شعار الذئب على جانبي السيارة.

لا زالت القائمة طويلة فلدينا ثيون غريجوي وبران ستارك وتيريون لانيستر وكال دروجو ومارجيري تايريل وميليساندري وغيره الكثير، فترى ما هي السيارات التي تعتقدون أنها ستتناسب معهم؟

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل