جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 69

المربع نت – بعد تسريبات الأمس عن سيارة سباق جاكوار I-Pace، قامت صانعة السيارات البريطانية اليوم بمشاركة الكثير عن مستقبلها الرياضي الكهربائي.

ستصبح نسخة جاكوار I-Pace الخاصة بالسباق، وأولى أعضاء عائلة eTROPHY، عمودًا أساسيًا في بطولة إتحاد السيارات الدولي للفورميلا E، وهي أولى بطولات العالم لسيارات السباق الكهربائية، والمُقرر بدئها في أواخر 2018.

جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 70

ستنضم للسباق عشرون من سيارات جاكوار I-Pace eTROPHY، لتعدو على طرق هونج كونج، باريس، ساو باولو ونيويورك، مُتيحة لسائقي الفورميلا الكهربائية المشاركة في سباق هو الأول من نوعه.

وسيقوم قطاع المركبات الخاصة بجاكوار لاند روفر ببناء سيارات السباق في مصانع العلامة التجارية بمقاطعة وركشير البريطانية، مرتكزة في أُسسها على إس يو في I-Pace المُقرر تدشينها بحلول نهاية 2018.

كانت جاكوار قد عادت لعالم السباقات في 2016 بهدف إنتهاز كل فرص الإبتكار الممكنة. وقد صرح جيرد ماورز، رئيس قطاع السباقات بجاكوار، أنه بعد إطلاق I-Pace eTROPHY أبدت صانعة السيارات البريطانية إلتزامها بالمركبات الكهربائية وعالم السباقات الدولي. مُشيرًا إلى أن علامة جاكوار البريطانية تفخر بإطلاق أول بطولة لسباقات الفورميلا للسيارات الكهربائية.

وسوف يتم إطلاق جدول السباقات ومعايير سيارات السباق التي سيُسمح لها بالمُشاركة في مطلع القادم.

جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 71 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 72 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 73 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 74 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 75 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 76 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 77 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 78 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 79 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 80 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 81 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 82 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 83 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 84 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 85 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 86 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 87 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 88 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 89 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 90 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 91 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 92 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 93 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 94 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 95 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 96 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 97 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 98 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 99 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 100 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 101 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 102 جاغوار I-Pace تحصل على نسخة خاصة للسباق 103

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة