لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 43

المربع نت – في أولى أيام معرض فرانكفورت الدولي للسيارات قامت لامبورجيني بتدشين سيارتها المُنتظرة أفينتادور S رودستر، وذلك بعد أن قامت بكشف النقاب عنها الأسبوع الماضي.

حيث أستطعنا أن نرى أفينتادور الجديدة بذات المظهر والتحديثات التقنية التي أتت بها شقيقتها ذات السقف الثابت. ذلك بالطبع بالإضافة إلى إمكانيه القيادة في الهواء الطلق، وهي التجربة التي يوفرها سقفها المتحرك المرن، والذي يزن 6 كيلوجرامات فقط جاعلًا كتلتها الكلية تصل إلى 1625 كيلوجرام. وتوفر لامبورجيني إمكانية طلاءه إما بالأسود المطفي مع لمحات من ألياف الكربون بدون أيه تكلفة إضافية، أو بالأسود اللامع بلمحات من ألياف الكربون البارزة.

لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 44

ويمكن للسائقين محبي صوت محرك الـ 12 سلندر العذب فتح النافذه الخلفية أو غلقها بضغطة زر، للتحكم في تدفق الهواء عبر المقصورة الداخلية وبالتالي صوت الضوضاء الخارجية.

ويمُد تلك التحفة الفنية بالطاقة نفس محرك استنشاق الهواء سعة الـ 6.5 لتر 12 سلندر المُستخدم في شقيقتها، ليولد قوة 730 حصان و509 رطل-قدم من عزم الدوران. ليمكّن أفينتادور الجديدة العدو لـ 100 كيلومتر بالساعة من وضع الثبات في 3 ثوانٍ فقط، وذلك قبل وصولها لسرعتها القصوى 350 كيلومتر بالساعة. مُتفوقة بذلك على نظيرتها الأصغر حجمًا فيراري 448 سبايدر.

وكما توقعنا، فإن رودستر ستأتي بنظام دفع رباعي وأنماط قيادة قابلة للتعديل، من ضمنها سترادا، سبورت، كورسا وEGO الجديد، والذي يمكن السائق من التحكم في التعليق والسرعة وناقل الحركة كلٍ على حدى.

أما عن خارجيتها فتأتي مطلية بلون أزرق مميز، مع إتاحه عدد من إختيارات الألوان الأخرى. ويمكن لعملاء الثور الهائج الإختيار بين عدة جلود من ضمنها جلود الألكانترا الفارهه لداخليتها. وسيحظوا أيضًا بفرصة التمتع بلوحة قيادة بشاشة TFT رقمية يمكن تخصيصها ونظام آبل كاربلاي للهواتف الذكية مُضاف لنظام المعلومات والترفية.

أما عن سعر فيس ليفت أفينتادور S رودستر الجديدة فإنه سيبدأ في المملكة المتحدة من 301,754 جنيه إسترليني (أي 1.5 مليون ريال سعودي)، ما يجعلها ت تكلفة من أفينتادور S العادية بـ 30,608 جنية إسترليني (أي 152 ألف ريال سعودي).

هذا ومن المقرر وصول لامبورجيني أفينتادور S رودستر الجديدة إلى الأسواق العالمية في فبراير العام المقبل.

لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 45 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 46 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 47 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 48 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 49 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 50 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 51 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 52 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 53 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 54 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 55 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 56 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 57 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 58 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 59 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 60 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 61 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 62 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 63 لامبورجيني أفينتادور S رودستر تدشن نفسها رسميًا 64

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Mazda CX-5 2019 in Riyadh - مازدا 2019 سي اكس 5 للبيع

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

هيونداي أكسنت 2019 فل كامل بدون فتحة

قبل 8 ساعات
39,000 ريال سعودي
جدة

فورد موستنج 2019 مستعملة للبيع في الرياض

قبل 18 ساعة
116,000 ريال سعودي
الرياض

شفروليه سلفرادو 2019

قبل 18 ساعة
139,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة