لاند روفر ديسكفري تحصل على نسخة SVX للطرق الوعرة 21

المربع نت – لم تُفصح لاند روفر عند تجهيزاتها لمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات هذا العام، وعليه فإن تسريب صور لديسكفري SVX اليوم كان أمرًا مُثيرًا.

ديسكفري SVX للطرق الوعرة، والتي تم صنعها من قبل قطاع جاكوار للمركبات الخاصة، سوف تأتي بمحرك 8 سلندر، غير أننا لا نعلم بعد ما إذا كان بترولي أو ديزل، ولكن في حالة كان بترولي فعلى الأرجح سيكون محرك SDV8 سعة الـ 4.4 لتر، القادر على توليد قوة 339 حصان. وبالطبع فإن إحتماليه إستخدام محرك ذو شاحن خارق سعة 5 لتر 8 سلندر بقوة تتخطى الـ 500 حصان، أمر مُتوقع.

لاند روفر ديسكفري تحصل على نسخة SVX للطرق الوعرة 22

وبغض النظر عن أي المحركات سيمد وحش الطرق تلك بالطاقة، فإن للموديل تصميم جريء ومندفع، بعجلات طرق وعرة و شريط مصابيح  LED أمامية، علاوة على مصد أمامي جديد ومداخل تهوئة أكبر حجمًا عن سابقتها. ويستمر مظهرها الجذاب في واجهتها الخلفية، حيث تم تجهيز ديسكفري SVX بمصد خلفي حاد الهيئة ونظام عوادم ثنائي.

وسيتم كشف المزيد من التفاصيل غدًا، ولكن يبدو أن المقصورة الداخلية ستحصل على مكونات فريدة أيضًا، من ضمنها مقاعد جلدية بلونين متداخلين وعلامة SVX تزينها بأناقة.

لاند روفر ديسكفري تحصل على نسخة SVX للطرق الوعرة 23 لاند روفر ديسكفري تحصل على نسخة SVX للطرق الوعرة 24 لاند روفر ديسكفري تحصل على نسخة SVX للطرق الوعرة 25 لاند روفر ديسكفري تحصل على نسخة SVX للطرق الوعرة 26 لاند روفر ديسكفري تحصل على نسخة SVX للطرق الوعرة 27 لاند روفر ديسكفري تحصل على نسخة SVX للطرق الوعرة 28 لاند روفر ديسكفري تحصل على نسخة SVX للطرق الوعرة 29 لاند روفر ديسكفري تحصل على نسخة SVX للطرق الوعرة 30 لاند روفر ديسكفري تحصل على نسخة SVX للطرق الوعرة 31

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة