انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – في مايو الماضي، كشفت رولز رويس عن سويبتايل الوحيدة الغير المكررة، وباعتها العلامة البريطانية لعميل ثري مقابل 13 مليون دولار (48.75 مليون ريال) ما جعلها أكثر سيارة جديدة غُلوًّا في التاريخ.

رولز رويس سويبتايل أغلى سيارة في العالم تلتقط مع كوينيجسيج أجيرا RS 1

الآن وفي النرويج، رصدت سويبتايل أثناء تواجدها في رحلة مع سيارة أخرى هي بالطبع غالية مثلها للغاية، نتحدث عن كوينيجسيج أجيرا RS، وأيضًا وحسب مصادر مؤكدة فمالكهما الثري هو نفسه المالك لفيراري F12 تور دي فرينس، إصدار خاص لمكلارين P1، وكلاهما تم إطالة قاعدة العجلات لهما خصيصًا بواسطة لأجله أيضًا.

إن سويبتايل قد تم بناؤها بالكامل لأجل عميل واحد لم يكشف عن اسمه ولكن يقال أنه عاشق للآلات التي لا تصنع سوى لغيره، كما أنه يعشق اليخوت ولذلك طلب بأن تكون السيارة مستوحى خلفها منها، بالإضافة إلى أنه يمتلك مجموعة كبيرة من الطائرات الخاصة.

يذكر أن رولز رويس سويبتايل هي أطول سيارة كوبيه في العالم، حيث أن لديها مقعدين وحسب بالرغم من طوها المتعدي لستة أمتار، كما أنها مبنية في أُسُسها على فانتوم الكوبيه، واستُخدم فيها بالطبع أفخم المواد الموجودة في العالم.

لم يتم تأكيد نوع محرك سويبتايل، ولكنه 12 سلندر وهنالك تأكيدات بأنه هو نفسه التيربو المزدوج سعة 6.75 لتر قوة 453 حصان و531 رطل-قدم من عزم الدوران مع نظام دفع خلفي وجير اوتوماتيكي من 8 سرعات.

رولز رويس سويبتايل أغلى سيارة في العالم تلتقط مع كوينيجسيج أجيرا RS 2 رولز رويس سويبتايل أغلى سيارة في العالم تلتقط مع كوينيجسيج أجيرا RS 3 رولز رويس سويبتايل أغلى سيارة في العالم تلتقط مع كوينيجسيج أجيرا RS 4 رولز رويس سويبتايل أغلى سيارة في العالم تلتقط مع كوينيجسيج أجيرا RS 5 رولز رويس سويبتايل أغلى سيارة في العالم تلتقط مع كوينيجسيج أجيرا RS 6 رولز رويس سويبتايل أغلى سيارة في العالم تلتقط مع كوينيجسيج أجيرا RS 7 رولز رويس سويبتايل أغلى سيارة في العالم تلتقط مع كوينيجسيج أجيرا RS 8

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل