المربع نت -يهتم الرجل بسيارته ويوليها قسطاً كبيراً من أولوياته، ولكن كثيراً ما يواجه الرجل صعوبة فى اختيار نوع السيارة المناسبة لاحتياجاته، فتلك الاحتياجات تختلف كون الرجل أعزب أم متزوجاً وطبيعة عمله والبيئة التي تحيط به، وعدد أفراد أسرته، وهناك من يبحث عن سيارة اقتصادية وآخرون من عشاق الرفاهية، فكل تلك المعطيات تدخل فى اختيار نوع السيارة التي تناسب الرجل.

ولكي تصل إلى اختيار السيارة المناسبة لاحتياجاتك، عليك بتحديد أولوياتك عند إجراء عملية المقارنة والاختيار بين أنواع السيارات المختلفة؛ كي تحقق الاستفادة القصوى من السيارة التى ستقتنيها.

“بالصور” شاهد السيارات الأكثر تلبيةً لاحتياجات الرجل العربي

فإذا كنت من عشاق الفخامة والرفاهية وتسعى للفت أنظار المحيطين بك والتميز، فإن السيارة «bentley Bentayga» ستكون هي الاختيار الأمثل، السيارة التي تتميز بالتصميم الراقي الذي يجمع بين السيارة الفارهة والرياضية، فتصميم السيارة السلس وطابع “البنتلى” الذي تأخذه يجعلها في مقدمة السيارت التي ستحقق طموحك.

وتتميز السيارة أيضاً بخاصية إعادة تصميم الأرض حتى تصل إلى أفضل مزيج بين القوة والعزم والكفاءة، والتي تمتلك محرك البنزين الجديد “بنتلي W12″، وهو الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية للمحركات ذي الـ12 أسطوانة في العالم.

كما أن تلك السيارة هي قوية للغاية، فلديها القدرة أن تنطلق بك من “صفر” إلى 60 ميلاً بالساعة في 4.0 ثانية (100 كلم / ساعة في 4.1 ثانية)، مع سرعة قصوى تبلغ 187 ميلاً في الساعة (301 كم / ساعة).

أما إذا كنت من الباحثين عن السيارات العائلية التي تستوعب أفراد عائلتك خلال تنقلاتكم أو رحلاتكم، فسيتعين عليك النظر إلى السيارة يوكون XL 2015، حيث إنها تحتوي على ما تبحث عنه من أجل سلامة أسرتك، واتساع الصالون والصندوق الخلفي وقوة المحرك.

السيارة تحتوي على مجموعة كاملة من أنظمة تنبيه السائق، وتكنولوجيا الأمان الفعالة التي تعتمد على شبكة معقدة من الكاميرات والرادار وأجهزة التحسس فوق الصوتية؛ لتساعدك على التعامل بكفاءة مع العوامل غير المتوقعة. ولمزيد من راحة البال، يحتوي يوكون على وسادات هوائية 8 من الصف الأمامي وصولاً إلى الصف الثالث، إضافة إلى نظام الثبات StabiliTrak.

وتمتلك السيارة قوة كبيرة مع 355 حصاناً وعزم الدوران 519 نيوتن/ متر، ويُقدر استهلاكها للوقود بـ14 ليتر/100 كلم فى الطرق العادية، و10 ليترات/100 كلم على الطرق السريعة، وللمحرك خاصية الحقن المباشر المتقدم للوقود؛ لتشغيل أكثر هدوءاً وكفاءة، ويمنحك نظام التحكم الفعال في استهلاك الوقود بتشغيل أربع من بين ثماني أسطوانات في يوكون أو توقيف تشغيلها بحسب الحمولة والحاجة إلى القوة.

وإذا كنت من الباحثين عن السيارة الشاملة فعليك بإلقاء نظرة على السيارة، «AUDI A7» السيارة التي تمتلك قدرة توجيه الطاقة إلى حيث تدعو الحاجة، وعلى الطريق تجمع بين الاتزان والزخم القوي.

محرك السيارة الـ«AUDI A7» الاقتصادي يستهلك ما بين 5 إلى 8 ليترات كل 100 كيلومتر وفقاً لحمولة لسيارة وطبيعة الطريق، كما تمنحك السيارة البات على الطريق من خلال تصميمها الانسيابي، وتكوينها الرياضي المتناسق.

ومن الرفاهية والعائلية إلى السيارة الاقتصادية الأكثر عملية، وهي الـ«Toyotta Corolla» السيارة ذات المحرك سعة 2.0 لتر، بقوة 143 حصاناً، تلك السيارة تستهلك الحد الأدنى من الوقود بتقنية الصمام المتغير Dual VVT-i لكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود.

تجمع كورولا بين مجموعة من عوامل السلامة النشطة والكامنة التي تحقق الأمان لك ولأسرتك عند القيادة، لتمتع بالقيادة الآمنة مع الوسائد الهوائية في المقاعد الأمامية، أما عند المنعطفات والطرق الزلقة فستسهل عليك التكنولوجيا المتطورة عبء السيطرة.

"بالصور" شاهد السيارات الأكثر تلبيةً لاحتياجات الرجل العربي 25

"بالصور" شاهد السيارات الأكثر تلبيةً لاحتياجات الرجل العربي 26

"بالصور" شاهد السيارات الأكثر تلبيةً لاحتياجات الرجل العربي 27

"بالصور" شاهد السيارات الأكثر تلبيةً لاحتياجات الرجل العربي 28

"بالصور" شاهد السيارات الأكثر تلبيةً لاحتياجات الرجل العربي 29

"بالصور" شاهد السيارات الأكثر تلبيةً لاحتياجات الرجل العربي 30

"بالصور" شاهد السيارات الأكثر تلبيةً لاحتياجات الرجل العربي 31

"بالصور" شاهد السيارات الأكثر تلبيةً لاحتياجات الرجل العربي 32

"بالصور" شاهد السيارات الأكثر تلبيةً لاحتياجات الرجل العربي 33

"بالصور" شاهد السيارات الأكثر تلبيةً لاحتياجات الرجل العربي 34

"بالصور" شاهد السيارات الأكثر تلبيةً لاحتياجات الرجل العربي 35

"بالصور" شاهد السيارات الأكثر تلبيةً لاحتياجات الرجل العربي 36

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل