تقرير يكشف موعد وصول مرسيدس GLB وGLC 9

المربع نت – تحوم الشائعات حول مرسيدس GLB منذ عدة سنوات الأن، ولكن تشير مصادر موثوقة بمرسيدس إلى أن الكروس أوفر قد تصل أخيرُا في 2019.

موديل GLB، والذي يُطلق عليه أيضًا B24، سيأتي مرتكزًا على الجيل القادم من GLA، ولكنه سيتميز بتصميم أكثر حدة ونظام حماية سُفلي، بإرتفاع أعلى عن سطح الأرض. بطول يصل إلى 2.55 متر، ما سيجعله أطول من GLA الحالية بـ 122 ملم. وقد لا يبدو فرق الطول كبيرًا للغاية، إلا أنه سيجعلها صاحبه أكبر مقصورة خلفية في قطاع الكروس أوفرعلى الإطلاق.

تقرير يكشف موعد وصول مرسيدس GLB وGLC 10

وبالرغم من هيئتها الجريئة، إلا أنها ستأتي مُجهزة بنظام دفع أمامي معياري، إلا أن صانعة السيارات الألمانية ستوفر حزمة طرق وعرة، والتي من شأنها أن تعزز كفاءة GLB على مختلف أنواع الطرق.

أما عن إختيارات الطاقة، فيمكننا توقع إستخدام محرك توربيني أربعة سلندر قادرًا على توليد قوة 250 حصان. كما نتوقع عدد من بدائل محركات AMG بمجمل قوى تتراوح بين 295 و445 حصان. كما تُلمح الشائعات لوجود بديل هجين وأخر كهربائي بمدى 400 كيلومتر.

على الجانب الأخر، تشير أخبار أخرى إلى أن العلامة الألمانية قد تعتز إنتاج GLG جديدة. حيث يُعتقد أن يكون الموديل مرتكز على الجيل القادم من GLE يتميز بمظهر أكثر جرأة مُستوحى من G-Class. ولم تلق تلك الكروس أوفر الضوء الأخضر بعد، إلا أنه إن فعل فسيتبني تصميم بسبع مقاعد، وذلك ليجابه رينج روفر سبورت.

تقرير يكشف موعد وصول مرسيدس GLB وGLC 11

تقرير يكشف موعد وصول مرسيدس GLB وGLC 12

تقرير يكشف موعد وصول مرسيدس GLB وGLC 13

تقرير يكشف موعد وصول مرسيدس GLB وGLC 14

.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة