المربع نت – كشفت كيا رسميًا عن سيارتها الاختبارية بروسيد، والتي تدمج بها الشكل الكلاسيكي مع أناقة عصرية، حيث أن ما نراه هنا تشويق لقدوم تصميم جديد كليا للجيل الثالث لموديل سيد الذي طرح منه جيلان بالفعل.

كيا بروسيد الاختبارية تكشف نفسها بأناقة من مستوى مختلف 7

كيا بروسيد الاختبارية تكشف نفسها بأناقة من مستوى مختلف

تم الكشف عن بروسيد الاختبارية تمهيدًا لتدشينها في معرض سيارات فرانكفورت 2017، لكن لسبب غريب فكيا ترفض استخدام لفظ “شوتينج بريك” -أي بمقدمة طويلة- عندما تتحدث عن شكلها الرشيق.

وبدلاً من ذلك فتستخدم صانعة السيارات الكورية لفظ “هاتشباك أنيقة مُطوّلة” وتسلّط الضوء على هيبتها الناتجة عن جسدها الفريد من نوعه ذو خط السقف المنحدر، عجلاتها الـ 20 إنش، مقدمتها الشبيهة بالستينغر، خطوطها العضلية المنسابة على جسدها، شارة GT عليها، طلاءها الأحمر المميز.

كيا بروسيد الاختبارية تكشف نفسها بأناقة من مستوى مختلف 8

“مع بحث عديد من السائقين الأوروبيين عن بدائل أداء لسيارات الهاتشباك ذات الثلاثة أبواب، بدأنا نفكّر في أخذ منحنى مختلف في عائلة سيد،  إنّ بروسيد الاختبارية تمثّل رؤية جريئة منّا للبروسيد المستقبلية” – جريجوري جويلاومي رئيس تصميم كيا بأوروبا.

 

إلى جانب بروسيد الاختبارية الأنيقة، ستقوم كيا في معرض سيارات فرانكفورت بتقديم ستونيك 2018 الجديدة كليًا، بالإضافة إلى فيس ليفت سورينتو 2018.

كيا بروسيد الاختبارية تكشف نفسها بأناقة من مستوى مختلف 9

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل