انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تم رصد خارجية وداخلية جينيسيس G70 بدون أي تمويهات بكوريا الجنوبية بالرغم من أن ميعاد تدشينها في الخامس عشر من سبتمبر القادم.

يبدو أن تلك الصور التجسسية أُخذت للسيدان الرياضية أثناء تصوير إحدى إعلاناتها التجارية. ورغم كون جودتها سيئة إلا أنها تُمكّننا للمرة الأولى من رؤية ما ستبدو عليه بعد طول إنتظار.

جينيسيس G70 ترصد بدون تمويهات في كوريا الجنوبية

أُخذت الصورة الأولى للواجهة الخلفية، حيث يمكننا أن نرى زوج من مخارج العوادم بيضاوية الشكل، ومشتت هواء ومفسد خلفيين، بالإضافة إلى مصابيح مكابح ثالثة مُثبته أعلى الزجاج الخلفي. كما يمكننا رؤية جنوط العجلات الفضية ذات التصميم الجريء، ومايبدو أنها فتحة سقف زجاجية كبيرة فوق المقصورة الداخلية.

وبالرغم من أن أُسس G70 تمت مشاركتها مع ستنغر، إلا أن داخلية الأولى متميزة وفريدة. فكما نرى أن شاشة معلومات وترفية كبيرة تسيطر على الجزء الأكبر لأعلى لوحة القيادة، بينما تم تثبيت زوج من مداخل التهوئة مستطيلة الشكل أسفلها. تليهم أدوات التحكم بالمناخ ثم الكونسول الوسطي الذي يحوي حاملي للأكواب وذراع ناقل الحركة ومجموعة من أزرار التحكم.

أما عن إختيارات الطاقة، فنحن نعلم بالفعل أن جينيسيس G70 سيتم تزوديها بمحرك توربيني مزدوج سعة 3.3 بست إسطوانات، قادر على توليد قوة 365 حصان، متصل بنظام دفع خلفي معياري، مع توفير نظام الدفع الرباعي ضمن الإختيارات المُتاحة.

جينيسيس G70 ترصد بدون تمويهات في كوريا الجنوبية 1 جينيسيس G70 ترصد بدون تمويهات في كوريا الجنوبية 2 جينيسيس G70 ترصد بدون تمويهات في كوريا الجنوبية 3 جينيسيس G70 ترصد بدون تمويهات في كوريا الجنوبية 4 جينيسيس G70 ترصد بدون تمويهات في كوريا الجنوبية 5

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل