, المربع نت

المربع نت – قامت نيسان بالكشف عن نموذج 2015 من GT-R في معرض طوكيو للسيارات, الموديل الجديد يقدم سلسلة من التحسينات التي تشمل ركوب أكثر راحة، ومقصورة داخلية أكثر رقي, تم تعديل التعليق لتقليل التذبذب في الحمل بين العجلات الأربع، وتوفير استقرار أفضل وسيطرة أكثر أتساقاً. كما حدثت نيسان جي تي ار 2015 أيضاً من التحكم الإلكتروني لصمامات امتصاص الصدمات.

, المربع نت

ومن بين التحديثات الأخرى تعديلات الحد من الاهتزازات اللحظية وضوضاء الطريق وأضافه إطارات دنلوب SP سبورت ماكس GT 600 DSST CTT القياسية الجديدة.

تم تعديل المكابح أيضاً، مما يجعلها أكثر سلاسة في الكبح وعلاوة على ذلك فأن نظام التوجيه المعزز أسهل في الاستخدام الآن أثناء القيادة داخل المدينة.

بالنسبة للتحديثات في التصميم، نيسان GT-R 2015 ستأتي بمصابيح LED أمامية جديدة مع نظام الإضاءة الأمامية المتكيفة AFS، في حين أن المصابيح الخلفية تم تشكيلها في شكل دوائر متماسكة في كل جهة اثنان من المصابيح. كما تم تضمين لون جديد في سلسلة الإنتاج يجمع ما بين الأحمر والذهبي، مع جناح خلفي اختياري من الكربون.

نموذج 2015 يأتي مع ثلاثة ألوان داخلية اختيارية، وعجلة قيادة ملفوفة بالكامل بالجلد، وسيبدأ بيع نيسان GT-R في اليابان يوم 2 ديسمبر تحت تاريخ موديل 2014، بينما باقي أسواق العالم ستحصل علي النموذج نهاية العام المقبل ليكون بتاريخ 2015.

نيسان جي تي ار 2015 نسخة نيسمو :

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

نيسان جي تي ار 2015 :

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.