, المربع نت

المربع نت –أعدت مجلة “كونسيومر ريبورتس” قائمة تحتوى علىوالتي سجلت أفضل أداء في اختبارات المجلة، حيث أجرت المجلة اختبارات على السيارات التي يتم تصنيعها أو تجميعها في إحدى الولايات.

10- تسلا موديل إس:

مكان التجميع: مدينة فريمونت، ولاية كاليفورنيا.

سيارة كهربائية يتم تجميعها في مصنع يعرف حالياً باسم مصنع “تسلا” بولاية كاليفورنيا، وهي سيارة ذات أربعة أبواب تتميز بقوة الأداء والمرونة والراحة.

9- هوندا أوديسي:

مكان التجميع: مدينة لينكولن، ولاية ألاباما.

تعتبر من أفضل نماذج “ميني فان” المتميزة بالاتساع حيث تستوعب 8 مقاعد، يتم إنتاجها في ولاية ألاباما بينما تستخدم محرك “في 6” وناقل حركة ذي ست سرعات يتم إنتاجهما في مصانع “هوندا” بولاية “أوهايو”.

8- شيفروله إمبالا:

مكان التجميع: مدينتي ديترويت وهامتراميك، ولاية ميشيغان.

سيارة سيدان كبيرة تتسم بالفخامة إلى جانب راحة القيادة والاتساع، يتم إنتاج الأنواع ذات المحرك “في 6” بمدينة “أوشاوا” في كندا، بينما تُنتج الأنواع ذات المحرك ذي 4 أسطوانات في مصنع “جنرال موتورز” بولاية “ميشيغان”.

7- تويوتا أفالون:

مكان التجميع: مدينة جورجتاون، ولاية كنتاكي.

يتمتع التصميم الجديد للسيارة بالأناقة والفخامة إلى جانب الهدوء والاتساع الداخلي، وتحوي محرك “في 6” بقوة 268 حصاناً وناقل حركة أوتوماتيكي ذي ست سرعات، بينما تضم الأنواع الهجينة محركا ذا أربع أسطوانات سعة 2.5 لتر.

6- تويوتا كامري:

مكان التجميع: مدينة جورجتاون، ولاية كنتاكي/ مدينة لافاييت، ولاية إنديانا.

سيارة سيدان متوسطة الحجم تتمتع بالراحة وحسن القيادة، يتم إنتاج الأنواع بمحرك ذي 4 أسطوانات منها في ولاية ألاباما، بينما تُنتج الأنواع الأخرى ذو المحرك “في 6” بولاية كنتاكي.

5- هوندا أكورد:

مكان التجميع: مدينة ماريسفيل، ولاية أوهايو.

تعد واحدة من سيارات السيدان الأكثر شعبية في الولايات المتحدة خلال العقود الثلاثة الماضية، وتتسم بالموثوقية والكفاءة في استهلاك الوقود حيث يبلغ استهلاك الأنواع ذات المحرك “في 4” نحو 30 ميلاً لكل جالون، بينما يبلغ استهلاك الوقود في الأنواع ذات المحرك “في 6” نحو 26 ميلاً للجالون.

4- أكورا إم دي إكس:

مكان التجميع: مدينة لينكولن، ولاية ألاباما.

سيارة دفع رباعي فاخرة يتم تصنيعها في مدينة لينكولن تتميز بمحرك “في 6” سعة 3.5 لتر، مع ناقل حركة ذي ست سرعات يتم إنتاجه في مصانع “هوندا” بولاية “أوهايو”.

3- تويوتا هايلاندر:

مكان التجميع: مدينة برنستون، ولاية إنديانا.

تتميز سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم تلك باتساعها الداخلي والمقاعد المريحة التي يمكنها استيعاب ثمانية ركاب، تضم بعض النماذج محركا ذا أربع اسطوانات سعة 2.7 لتر، والبعض الآخر يحتوى على محرك “في 6” سعة 3.5 لتر، يتم تصنيعها في ولاية إنديانا إلا إن محركها “في 6” يتم تصنيعه في ولاية فيرجينيا الغربية.

2- شيفروليه ترافيرس:

مكان التجميع: مدينة لانسينغ، ولاية ميشيغان.

سيارة دفع رباعي كبيرة تتسع لنحو ثمانية مقاعد يتم تصنيعها في بلدة “دلتا” بمدينة “لانسينغ”، تحتوي على محرك “في 6” وناقل حركة أتوماتيكي ذي ست سرعات.

1- شيفروليه كورفيت سيتنغراي:

مكان التجميع: مدينة بولينج جرين، ولاية كنتاكي.

تعد أحدث الأجيال من السيارة الرياضية الأكثر شهرة في أمريكا والتي تمتاز بالسرعة والدقة مع محرك “في 8” بقوة 460 حصاناً، ويتم تصنيع السيارة في مدينة “بولينج جرين” منذ الثمانينيات.

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.