, المربع نت

المربع نت – يبدو أن موظفي جنرال موتورز قذ قضوا يومًا عصيبًا أثناء إختبارهم لإسطول من سيارات شيفروليه ماليبو فيس ليفت 2019 المُنتظرة، بجنوب إسبانيا. وقد وفرت الطرق المُنحية بين الجبال الإسبانية تحديًا مُثيرًا يخطف أنفاس الركاب. ولحسن حظنا فقد كان هناك عدد من المصوريين التجسسين لإلتقاط ذاك المنظر الخلاب.

مازالت السيدان متوسطة الحجم مُغطاه بطبقات من التمويه على واجهتيها الأمامية والخلفية، ما يعني أننا ننتظر عدد من التحسينات فيهما. ويمكننا توقع أنها قد تتضمن تصميم المصابيح الأمامية والمصابيح النهارية، وعلى الأرجح شبكة المبرد أيضًا. وبالرغم أنه من الصعب توقع التحسينات التي نالت الواجهة الخلفية إلا أننا نظن أن المصابيح الخلفية ستأتي بنفس التصميم على أن ينال المصد الخلفي تصميم جديد.

, المربع نت

ومن غير المُرجح أن تقوم شيفروليه بتغير جوهري لداخلية ماليبو أو لإختيارات الطاقة، رغم أنه هناك عدد من الشائعات تشير إلى أن صانعة السيارات الأمريكية ستُتيح محركها التوربيني سعة الـ 1.6 لتر المُستخدم حاليًا في كروز الأصغر حجمًا. أما ماليبو الحالية فتستخدم زوج من المحركات التوربينية سعة 1.5 لتر و 2 لتر، لتوليد قوة 160 حصان و250 حصان على التوالي. ونتوقع أن يتم إستخدام نفس ناقل الحركة  بسرعاته التسع.

ولم تنجُ شيفروليه من إنخفاض مبيعات قطاع السيدان الذي أصاب باقي صانعات السيارات الأخرى، ذلك بسبب إنجذاب العملاء المستمر للكروس أوفر كسيارة للعائلة. وبالرغم من أن ماليبو الحالية لم يمر على تدشينها إلا سنتين فقط، إلا أن مبيعاتها قد إنخفضت بنسبة 28% في مايو الماضي، وقد إنخفضت مبيعات إمبالا بنسبة 44% عن العام الماضي، بينما أرتفعت مبيعات كروس أوفر إيكوينوكس بنسبة 10%. الأمر الذي أجبر شيفروليه على تطوير هذه الفيس ليفت أبكر مما كنا نظن.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً