, المربع نت

المربع نت – لم يغفل لمصممي كيا جفن قبل أن يتأكدوا أن كونسيب سيارتها الجديدة على أُهبة الإستعداد للعرض بمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات لهذا العام.

حيث سيمثل هذا الكونسيبت الذي لم يتم تسميته بعد، تشويقية لما سيبدو عليه الجيل القادم لكيا سيد، بالإضافة إلى أنه يتميز بهيكل جديد على صانعة السيارات الكورية، حيث يجمع بين كونه أطول قليلًا من هيكل الهاتش باك العادي وبين كونه أقصر بقليل من السيارات الصغيرة التقليدية. أي أنه جمع بين أفضل ما في ذاك القطاعين.

, المربع نت

ولازالت كيا متكتمة على كثير من التفاصيل بخصوص الكونسيبت الجديد، ولكن الصور التشويقية التي أتت مع تصريحها الصحفي القصير عنه، كشفت عن أسلوب تصميمه الجذاب والمتميز، بأقواس عجلات كبيرة ومصابيح خلفية شريطية النمط، بدون مرايا جانبية وما بدا وكأنها منافذ جانبيه بدون إطارات.

وفي تصريحها قالت كيا أن هذا الكونسيبت يمتلك تصميم فريد من نوعه، فهو يجمع بين المظهر الرياضي والحضور الجذاب والشخصية الجريئة، مضيفًة أنه سيتناسب تمامًا مع الجيل القادم للسائقين وسيكون أساسًا قويًا يرتكز عليه الجيل القادم في عائلة كيا سيد.

ولم تصرح كيا عن موعد كشف النقاب عن الجيل القادم لسيد، ولكن تستمر عدسات المصورين التجسسيين برصد النسخ الإختبارية له على الطرق العامة، كاشفة عن مقصورة داخلية جديدة كليًا وتصميم هيكلي رياضي وجذاب.

, المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً