"مقارنة" الفرق بين بورش كايين 2018 الجديدة كليًا والشكل السابق وأبرز الإختلافات 3

المربع نت – في تدشين مساء أمس، كشفت بورش رسميًا عن كايين 2018 الجديدة كليًا لتأتي بتصميم متطور وتقنيات جديدة وجسد أكثر صلابة وأداء أكثر قوة.

والآن سوف نستعرض لكم مقارنة بين كايين 2018 وجيلها السابق، لتتعرفوا على التغييرات التي جرت عليها.

"مقارنة" الفرق بين بورش كايين 2018 الجديدة كليًا والشكل السابق وأبرز الإختلافات 4

إذا نظرت بتفاصيلها الدقيقة ستجد أن الكايين 2018 (على اليسار) أصبحت أكثر رشاقة من جيلها السابق (على اليمين)، والشكل والشبك الأمامي حصل على تصميم مختلف قليلاً، ومصابيح بإضاءة جديدة وغطاء محرك منحدر جديد تمامًا والتصميم إجمالاً يبدو أجمل مما سبق خاصة بأسفل مقدمته، كل ذلك يعطي الجيل الجديد حضورًا مهيبًا ودلالة على القوة.

أما بالنسبة لشكلها الخلفي، فقد تغير بالكامل حيث هنالك الآن مصابيح خلفية LED تمتد على كامل عرضها لتبدو كايين 2018 متشابهة جداً مع باناميرا و911، كما تم تغيير موقع العادم قليلاً، بالإضافة إلى ذلك فقد حصل الجناح الخلفي الصغير على إعادة تصميم ليبدو أكثر بروزًا الآن، وككل فتصميم خلف الكروس أوفر يبدو أنظف ممّا سبق.

حسّنت بورش بشكل كبير من تصميم الداخلية، غيرّت من تصميم لوحة القيادة، أعادت تصميم فتحات التهوئة، لتجعل الكايين متشابهة أكثر مع الباناميرا، وذلك لجعلها أكثر عصرية وتطوراً من جميع المنافسين، لتأتي الآن بشاشة رقمية كبيرة لنظام الترفيه 12.3 إنش، مقبض جديد، شاشتين ملونتين 7 إنش لعدادات القياسات مع إزالة كثير من الأزرار المادية.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة