انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جيب رانجلر 2018 سيتم الكشف عنها في نهايات العام الجاري، ومع اقترابنا من الموعد حصلنا على مزيد من التفاصيل عنها وعن نسخها المختلفة وخيارات محركاتها قبل دخولها لخطوط الإنتاج.

وحسب معلومات وصلت إلى منتديات JL Wrangler، فإن رانجلر أنليميتد الأولى ستدخل إلى خط الإنتاج في 13 نوفمبر وسيكون لدى الموديل محرك 3.6 لتر 6 سلندر بسقف صلب.

علمنا متى ستصل جيب رانجلر 2018 1

بعد ذلك باسبوعين وفي نهايات نوفمبر، سيتم الكشف عن رانجلر ورانجلر أنليميتد في معرض سيارات لوس أنجلوس 2017، وبعد ذلك الوقت بفترة قصيرة ستبدأ عملية  إنتاج موديلات رانجلر أنليميتد ذات السقف الليّن، وفي فبراير 2018 سيبدأ إنتاج رانجلر ذات البابين وفي الوقت تقريبًا سيتم البدأ بإنتاج نسخة التيربو 2 لتر 4 سلندر.

أما بالنسبة للرانجلر 2017 الحالية، سوف يستمر لبعض الوقت ولن يتوقف قبل حلول 31 مارس المقبل، وبعد ذلك ببضعة أشهر سيتم البدأ بإنتاج الرانجلر بسقف يعمل بالطاقة، ربما كحزمة إضافية مع السيارة، أما بالنسبة للنسخة الديزل 3 لتر 6 سلندر فلن تصل سوى في مطلع أغسطس 2018.

يذكر أنه من المتوقع أن يتم إتاحة جيب رانجلر 2018 الجديدة كليًا في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي في مطلع العام المقبل بسعر يبدأ من 93,000 ريال في السعودية.

علمنا متى ستصل جيب رانجلر 2018 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل