, المربع نت

المربع نت – بعد أن حصلت كل من الفئة الثالثة لبي إم دبليو، أودي A4 ومرسيدس C-Class على نصيب الأسد في قطاع سيدان الصغيرة، سيكون صعبًا على جينيسيس أن تستميل العملاء بعيدًا عن سيارات العلامات التجارية الألمانية الشهيرة لشراء سياراتها المُنتظرة G70.

كانت هيونداي قد كشفت النقاب عن G70 منذ فترة، واصفة إياها بسيارة السيدان الرياضية، وقد زعمت انها ستكون أخف وزنًا من كيا ستنجر بفضل نسب مكوناتها وأجزائها الأقل حجمًا، الأمر الذي سيجعلها أسرع. لذلك يمكننا توقع أن تقطع مسافة 100 كيلومتر في الساعة من وضع ثباتها في أقل من الـ 4.9 ثانية التي يستغرقها محرك ستنجر V6.

وحيث أن هيونداي هي واحدة من أكبر العلامات التجارية لكوريا الجنوبية، فقد تقرر أن تقوم بتطوير محرك يوفر قوة أكبر من 365 حصان، تلك التي يوفرها محرك نظيرتها كيا التوربيني سعة الـ 3.3 لتر. فمع وزن سيارتها الأخف مفترض أن تعدو بسرعه لا تقل عن 270 كيلومتر بالساعة. ولكن بالطبع ستكون هناك نسخ من G70  بمحركات أصغر وأقل تكلفة لتزيد قاعدة العملاء المستهدفين.

أما فيما يخص التصميم، فإن التمويه على هذا النموذج الإختباري يخفي هيكله الإنتاجي، ولكننا بالفعل نعلم أنها ستأتي مشابهه للكونسيبت الذي كُشف عنه النقاب بنيويورك العام الماضي.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

, المربع نت

New York Concept

, المربع نت

New York Concept

, المربع نت

New York Concept

, المربع نت

New York Concept

, المربع نت

New York Concept

, المربع نت

New York Concept

, المربع نت

New York Concept

, المربع نت

New York Concept

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

أما عن الفيديو التجسسي الذي تم إلتقاطه أثناء عدو جينيسيس G70 الإختبارية على حلبة نوربورجرينج، فلم يمكننا من رؤية داخليتها بشكل واضح، حتى أن جينيسيس قامت بتمويه الكونسول الوسطي، والذي يبدو ذو تصميم فريد للغاية، ولكنه أعطانا فكرة عما قد تكون عليه النسخة النهائية للسيارة.

وعن إنتاجها، فنحن نأمل أن يتم تدشين G70 رسميًا بحلول نهاية العام أو بداية عام 2018، إما في معرض لوس أنجليس بديسمبر أو بعده بشهر في معرض دديترويت الدولي للسيارات بيناير.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

سيارات للبيع من أصحابها

2017 2018

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً