بي إم دبليو X4 الجديدة ترصد بدون أي تمويهات! 7

المربع نت – تم رصد الجيل الثاني من بي إم دبليو  X4 بدون اي تمويهات بالولايات المتحدة. حيث أعطتنا كاميرا إحدى المصورين التجسسيين فكرة مبكرة عن تصميم X4 الجديدة. وعلى غير عادة الصور التجسسية تأتى هذه للنموذج الإختباري بدون أي تمويه أثناء عملية نقله.

تبدو الواجهه الأمامية لـ G02 X4 مُستوحاه من X3 التي تم كشف النقاب عنها مؤخرًا، ولكنها ستأتي بمصابيح أمامية أكثر نحافة وشبكة مبرد أكبر حجمًا. ونستطيع أن نرى أن منتصف أسفل المصد الأمامي يحتوي على فتحة مركزية كبيرة، على الأرجح أنها في التصميم الخاص لموديل الأداء العالي لبي إم دبليو، تمامًا كمداخل التهوئة الضخمة التي يتوسطها شريط عرضي من الكروم.

بي إم دبليو X4 الجديدة ترصد بدون أي تمويهات! 8

ولكن يمكننا رصد أبرز تحديثات التصميم لـ X4 على الجهتين الجانبية والخلفية. حيث تتميز X4 الجديدة بسقف أكثر إمالة عن الجيل الحالي، ليبرز أكثر هيئتها الكوبيه، بينما تأتي خلفيتها بمصابيح أكثر نحافة تلتف حول دوران هيكلها. وقد يذكرنا ذلك التصميم الفريد للمصابيح الخلفية بتلك التي في مرسيدس GLC كوبيه.

أما عن خيارات الطاقة، فستأتي X4 بذات محركات X3. لذلك يمكننا توقع محرك الـ 4 سلندر المعياري، ومحرك بترولي للأداء العالي بستة سلندر قوة 300 حصان، بالإضافة إلى نسخة هجينة.

بي إم دبليو X4 الجديدة ترصد بدون أي تمويهات! 9 بي إم دبليو X4 الجديدة ترصد بدون أي تمويهات! 10

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة