بنتلي متيقنة من أن سياراتها الفاخرة ستكون مطلوبة دائمًا 15

المربع نت –  في مقابلة صحفية، عبّر ستيفان سيالاف، مدير تصميم بنتلي عن رؤيته لتصميم داخليات المركبات خلال العقود القليلة القادمة، قائلًا أنها ستتغير جذريًا خاصة بعد إزدهار شعبية أنظمة القيادة الذاتية، ولكنه أكد أنه بالرغم من ذلك سيظل هناك عملاء يسعون خلف السيارات الفارهة.

واستمر قائلًا أنه وفقًا للدراسات فإن المجتمع سيتغير تغيرًا جوهريًا، ففي خلال العشرين عامًا القادمين ستقطن ثلثي الكثافة السكانية بمدن شديدة الإزدحام، الأمر الذي سيغير من صناعة السيارات بشكل كامل لتتكيف مع الوضع، وهو ما سيؤدي في الأغلب إلى إنتشار أنظمة القيادة الذاتية وإهمال فخامة التصاميم، سارقًة بذلك متعة القيادة من مُحبيها.

بنتلي متيقنة من أن سياراتها الفاخرة ستكون مطلوبة دائمًا 16

ولكنه أكد على أنه دائمًا ما سيكون هناك جمهور خاص للسيارات الفارهة، ممن سيرغبون بكل تأكيد في تجربة متعة قيادة السيارات الفاخرة بأنفسهم. ولذلك فإن صانعة السيارات البريطانية سيتحتم عليها دمج تكنولوجيا العصر مع أجود الخامات المتاحة لتلبية رغبات وأذواق عملائها في ذات الوقت الذي تواكب فيه التطور.

يُذكر أنه في عام 2016، قامت العلامة البريطانية الفارهه بكشف النقاب عن تصميم كونسيبت فاخر لعام 2036، هادفة لتوضيح رؤيتها عما ستكون عليه تصاميم داخليات المركبات في المستقبل.

بنتلي متيقنة من أن سياراتها الفاخرة ستكون مطلوبة دائمًا 17 بنتلي متيقنة من أن سياراتها الفاخرة ستكون مطلوبة دائمًا 18 بنتلي متيقنة من أن سياراتها الفاخرة ستكون مطلوبة دائمًا 19 بنتلي متيقنة من أن سياراتها الفاخرة ستكون مطلوبة دائمًا 20 بنتلي متيقنة من أن سياراتها الفاخرة ستكون مطلوبة دائمًا 21 بنتلي متيقنة من أن سياراتها الفاخرة ستكون مطلوبة دائمًا 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة