المربع نت – بعد إطلاقها لفيديو تشويقي مثير للغاية عن فيس ليفت كابريوليه S-Class، أطلقت صانعة السيارات الألمانية فيديو تشويقي أخر قُبيل تدشين موديلها الرسمي الشهر القادم، كاشفة فيه عن تقنية OLED الجديدة في المصابيح الخلفية.

حيث ستوفر مرسيدس في كل من S-Class كابورليه وكوبيه تقنية OLED للمصابيح الخلفية، وهي التقنية التي لم يتم إتاحتها في فيس ليفت السيدان للسيارة.

مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية

وجدير بالذكر أن ذات التقنية سيتم تقديمها في أودي A8 التي ستصل الأسواق الأوروبية بحلول نهاية العام الحالي. وعلى الأرجح فإن مصابيح OLED الخلفية ستصبح جزءًا لا يتجزأ من موديلات متعددة قادمة لعدد من العلامات التجارية الفاخرة. ولكن هناك بالفعل عدد منها يأتي بتلك المصابيح المميزة، مثل TT RS وكل من بي إم دبليو M4 CS وM4 GTS كوبيه.

وعلى عكس مصابيح الـ LED العادية التي يسطع ضوئها في نمط منقط مُنفصل، تعمل تقنية OLED على توفير نمط إضاءة سلس ومتجانس. كما يمكن التحكم في أنمطة الإضاءة وخلق عدد من تأثيرات الإضاءة المختلفة، وهذا ما تباهت به أودي في الفيديو التشويقي لأخر موديلاتها:

وستقوم مرسيدس بتدشين فيس ليفت كل من S-Class كوبيه وكابريوليه في عرض مزدوج بمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات القادم، حيث ستتشارك كلاهما الأضواء مع هايبركار Project One الآتيه بمحرك مستوحى من الفورمولا 1 وعدد من موديلات مرسيدس الأخرى، حيث ستقوم العلامة الألمانية بعرض ما لا يقل عن 100 سيارة على منصتها بالمعرض.

مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 47 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 48 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 49 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 50 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 51 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 52 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 53 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 54 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 55 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 56 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 57 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 58 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 59 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 60 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 61 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 62 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 63 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 64 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 65 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 66 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 67 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 68 مرسيدس تكشف سر مصابيح S-Class كابريوليه الخلفية 69

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل 3 أيام
76,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-Class 2018 مستعملة C300 كشف

قبل 3 أيام
159,000 ريال سعودي
الرياض

دودج تشالنجر 2018

قبل 3 أيام
106,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل