المربع نت – نشرت أمازون إعلانًا وظيفيًّا يكشف بأنها تبحث عن بديل مؤقت لجيريمي كلاركسون..

حسب ما نشرته أمازون، فإنّها تبحث عن بديل للمقدم الرئيسي بذا جراند تور نظرًا “لتغطية غياب إصابة بالالتهاب الرئوي” وهذا بالطبع إِشارة لمرض كلاركسون الذي كاد يقتله منذ عدة أيام.

إعلان وظيفي ساخر لأمازون للبحث عن بديل مؤقت لجيريمي كلاركسون

ويقال في المنشور أنه لكي تنجح يجب أن تكون لديك “معرفة قوية بالسيارات والاستعارات الكلامية وموسيقى الروك”، بالإضافة إلى “قدرة على التعامل مع الزملاء المزعجين الذين قد يفقدوا في أماكن مجهولة”.

ولأجل ترشيحك، سيكون عليك امتلاك رخصة قيادة سارية، معرفة باللغة الإنجليزية باللهجة البريطانية، بالإضافة إلى “مؤهلات متقدمة المبالغة والتبجح”، وكذلك ما لا يقل عن 6.5 مليون متابع على تويتر وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

التفضيلات ستكون للمرشحين طوال القامة بشعر مجعّد، وأن من سيقبل في الوظيفة سيكن عليه القيادة في أخطر الأماكن حول العالم وفي أكثر السيارات تشويقًا، إلا أن المنشور نوّه بأن “القدرة على فعل كل ذلك بدون حادث سيكون بمثابة أفضلية لك، ولكنه يظل أمرًا غير أساسي”.

بالأخير، كل هذا مزحة من أمازون على الإصابات المتكررة لمقدمي برنامجها ذا جراند تور، فبعد مضيّ بضعة أسابيع على إصابة ريتشارد هاموند بكسر شديد في قدمه بعد حادثة ريماك كونسيبت وان، ليصاب جيريمي كلاركسون بالتهاب رئوي حاد كاد يودي بحياته.

إعلان وظيفي ساخر لأمازون للبحث عن بديل مؤقت لجيريمي كلاركسون 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل