المربع نت – أصدرت مازيراتي أولى صور فيس ليفت جيبلي 2018 منذ قليل، وذلك قبل تدشينها في معرض سيارات تشنغدو المقرر انطلاق فعالياته في 25 أغسطس المقبل، والجيبلي جران لوسو تتميز بممتص صدمات أمامي جديد، شبك مبرد محدث، لمسات كرومية إضافية، عتبات جانبية ملونة بنفس لون الجسم، شارة “GranLusso” على الرفارف الأمامية.

خلف السيارة حصل على تحديث طفيف تتضمن ممتص صدمات جديد وعادما محدثا، وتقول مازيراتي أن ذلك يساهم في جعل تصميم الموديل أكثر حدة في مظهره.

مازيراتي جيبلي جران لوسو 2018 يكشف عنها رسميًا

بالرغم من أن التغييرات في التصميم طفيفة، إلا أن مازيراتي تقول أنها توفر “تحسنًا كبيرًا” في كفاءة الديناميكيات الهوائية، كما أن هنالك عددا من المزايا الجديدة مثل المصابيح الأمامية الـ LED التكيفيّة مع مصفوفة ترفع من كفاءة الإضاءة.

أما بالنسبة للتقنيات، فإن جيبلي جران لوسو سوف تُعرض بمجموعة تقنيات جديدة مساعدة للسائق، وفي حين أنه ليست هنالك معلومات دقيقة حولها إلا أن مازيراتي أكدت أنها ستسجل بها الدخول لعالم القيادة الذاتية.

أما بالنسبة لخيارات الطاقة، فسيكون هنالك محرك تيربو مزدوج 3 لتر 6 سلندر قوة 350 و410 حصان، وآخر ديزل 3 لتر 6 سلندر بقوة 275 حصان.

مازيراتي جيبلي جران لوسو 2018 يكشف عنها رسميًا 9 مازيراتي جيبلي جران لوسو 2018 يكشف عنها رسميًا 10 مازيراتي جيبلي جران لوسو 2018 يكشف عنها رسميًا 11 مازيراتي جيبلي جران لوسو 2018 يكشف عنها رسميًا 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل