كين بلوك يستعرض مهاراته في فيديو جديد 3

المربع نت – في تعاونهم الأخير، قام كل من كين بلوك، سائق الراليات الأمريكي الشهير وشركة بينزويل، بنشر فيديو جديد ضمن مجموعة “جيمخانا” أطلقوا عليه اسم “تيراخانا”.

حيث قرر كين في هذا الفيديو أن يختبر سيارته الفورد فيستا ST RX43 في صحاري ولاية يوتا الأمريكية، لينطلق بها لأقصى الحدود في مغامرة تخطف الأنفاس.

كين بلوك يستعرض مهاراته في فيديو جديد 4

ونرى في الفيديو كين وهو يستعرض قدراته المُبهرة في القيام بعدد من الدورات والتي تبدو وكأنها تتحدى الجاذبية ذاتها، فترى سيارته تتسلق منحدر رمال شبه أفقي ليقوم بدوران رائع في اللحظة الأخيرة عائدًا إلى الأرض المسطحة.

ثم يقوم بعد ذلك باستكمال العدو في الصحراء الوعرة ليصل إلى كثبان رملية ضخمة فيتسلقها بسلاسة تجعل الأمر يبدو وكأنه نزهة بسيطة على الطرق المُمهدة، ليقفز في الهواء بعدها فنحبس أنفاسنا معه ليهبط بعنف على رمال الصحراء مرة أخرى.

ثم يقوم كين بمخاطرة كبيرة عندما ينطلق إلى تلك التلال حتى تكاد سيارته أن تقفز من فوقها ليأخذ دوران قريب جدًا من الحافة في اللحظات الأخيرة ليكمل مغامرته التي بالكاد نستطيع أخذ أنفاسنا خلالها.

أما عن سيارته، فهي فورد فيستا ST RX43، يزودها بالطاقة محرك EcoBoost  المطور خصيصًا لمثل تلك المغامرة، سعة الـ 2 لتر 4 سلندر، والقادر على توليد قوة 600 حصان و479 رطل-قدم من عزم الدوران. متصل بجير تسلسلي بسبع سرعات ونظام دفع رباعي يمكن وحش الصحراء تلك من العدو لسرعه 100 كيلومتر في الساعة من وضع ثباتها في أقل من ثانيتين !

 

https://www.youtube.com/watch?v=33A0zZ5qb1Y

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة