بنتلي بنتايجا نسخة جيجانتي المعدلة بقوة 705 حصان 17

المربع نت – بعد تقديمها لنسختها من بنتلي بنتايجا في يناير الماضي، قررت شركة DMC عرض ما قد تبدو عليه السيارة بحزمة خارجية من ألياف الكربون.

فكبداية، ستأتي بنتايجا جيجانتي بقطعة أمامية جديدة من ألياف الكربون، تمامًا أسفل شبكة المبرد، لتعطيها مظهر أكثر جرأة وجاذبية. بالإضافة لألياف كربون أخرى تحيط بمخارج التهوئة في أناقة متناهية .

بنتلي بنتايجا نسخة جيجانتي المعدلة بقوة 705 حصان 18

وبمجرد أن ينتقل نظرك للواجهة الجانبية حيث أغطية المرايا الجانبية، ثم لخلفية السيارة حيث المصد الخلفي ونظام العوادم، ستراهم جميعًا بنفس ذات المادة خفيفة الوزن وشديدة الصلابة في ذات الوقت.

ولم تنسى DMC العجلات، حيث صرحت أنها ستكون أكبر عن تلك التي رأيناها في جيجانتي الأصلية ليصل حجمها إلى 24 إنش. الأمر الذي يراه البعض مثاليًا لإس يو في فارهه بهذا الحجم.

كما ستكون DMC بنتايجا جيجانتي أكثر قوة من أي نسخة عادية أخرى، حيث أن قوتها تُقدر بما لا يقل عن 705 حصان، و778 رطل-قدم من عزم الدوران !

بنتلي بنتايجا نسخة جيجانتي المعدلة بقوة 705 حصان 19 بنتلي بنتايجا نسخة جيجانتي المعدلة بقوة 705 حصان 20 بنتلي بنتايجا نسخة جيجانتي المعدلة بقوة 705 حصان 21 بنتلي بنتايجا نسخة جيجانتي المعدلة بقوة 705 حصان 22 بنتلي بنتايجا نسخة جيجانتي المعدلة بقوة 705 حصان 23 بنتلي بنتايجا نسخة جيجانتي المعدلة بقوة 705 حصان 24 بنتلي بنتايجا نسخة جيجانتي المعدلة بقوة 705 حصان 25

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة