بي إم دبليو M5 تشارك بقوة في لعبة Need For Speed

المربع نت – تعاونت بي إم دبليو مع شركة الألعاب الأمريكية الشهيرة إلكترونيك أرتس “EA” لتدشين M5 2018 الجديدة، وذلك في مهرجان جيمزكوم لهذا العام.

وبالرغم من أن تاريخ تحالف صانعة السيارات الألمانية مع شركة الألعاب الأمريكية يرجع لعام 1999 عندما أطلقت EA أول إصدار للعبتها المشهورة نيد فور سبيد مُزوده بموديل ب إم دبليو E39 M5، إلا أن هذه هي المرة الأولى لبي إم دبليو التي تكشف فيها النقاب عن موديل جديد لها عن طريق لعبة فيديو، حيث ستقوم بعرض السوبر سيدان الجديدة في إصدار payback الجديد للعبة نيد فور سبيد.

أما عن الطاقة في M5 فستأتي نابعة من النسخة المُحدثة للمحرك التوربيني المزدوج سعة الـ 4.4 لتر 8 سلندر، القادر على توليد قوة 592 حصان و553 رطل-قدم من عزم الدوران، متصلًا بناقل سرعة أوتوماتيكي ثماني السرعات. لتكون قادرة على الإنطلاق إلى سرعة 100 كيلومتر بالساعة من وضع ثباتها في مجرد 3.4 ثانية، وتتسارع من الصفر وحتى 200 كيلومتر بالساعة في 11.1 ثانية فقط.

وبالطبع فإن تلك الأرقام المُذهلة في الأداء ما كانت لتكون بدون نظام الدفع الرباعي M xDrive، الذي وصفته بي إم دبليو أنه أفضل نظام دفع رباعي في قطاع سيارات الأداء العالي حتى الأن. وقد جابه ذلك الوصف بكل وضوح منافستها الأولى مرسيدس AMG E63.

وقد عبر ماركوس نيلسون المنتج التنفيذي لـ EA أن بتصميم M5 الجذاب وأدائها المذهل على طرقات اللعبة، فستصل إلى شريحة واسعة من مُحبي العلامة التجارية ومُحبي ألعاب الفيديو. وهو الأمر الذي أكد عليه هيلديغارد ورتمان، نائب رئيس بي إم دبليو، مُشيرًا إلى أن التعاون بين الكيانين يُعد خطوة ذكية في المجال التسويقي لكٍل من الإصدار الجديد لنيد فور سبيد والسوبر سيدان المُنتظرة M5.

ولمحبي نيد فور سبيد ومُنتظرين إصدارها الجديد، فإنه سيكون متوفرًا في كل أنحاء العالم بداية من العاشر من نوفمبر القادم لكل من: Xbox One, PS4 والحواسيب الشخصية أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *