المربع نت – أكدت فولكس فاجن أخيرًا أن كونسيبت I.D. Buzz سيدخل خطوط الإنتاج ليصل إلى وكلاء فولكس فاجن حول العالم بحلول عام 2022.

حيث قامت صانعة السيارات الألمانية بتصريحها في مهرجان بيبل بيتش كونكور بكاليفورنيا هذا العام، قائلة أن I.D. Buzz ستكون مركبتها الثانية في مجموعة I.D. بعد هاتش باك I.D الصغيرة التي قامت بعرضها في باريس العام الماضي.

فولكس فاجن تؤكد قدوم كونسيبت I.D. Buzz بنسخة إنتاجية

وبينما تبعُد I.D. Buzz خمس سنوات عن تدشينها، لم تقم فولكس فاجن بالتعليق على ما إذا كانت ستستخدم نفس المحرك المستخدم في الكونسيبت. إلا أنها أكدت أنها ستدمج بطارية في مركبتها المُنتظرة.

وفي تعليقه عن قرار صانعة السيارات الألمانية لإنتاج مركبة I.D. الجديدة قال الرئيس التنفيذي دكتور هيربيرت دايس، أنه بعد عروض العلامة التجارية في معرضي ديترويت وجنيف للسيارات، تلقت فولكس فاجن عددًا كبيرًا من الخطابات والرسائل البريدية من عملائها يطالبو فيها إنتاج تلك المركبة. مشيرًا إلى أن الحافلات الصغيرة كانت دائمًا جزءًا من أسلوب الحياة في كالفورنيا، والأن ستأتي بها الشركة في زيها الكهربائي الجديد لتواكب العصر الحديث.

وأضاف الرئيس التنفيذي لمنطقة شمال أمريكا، هنريك ووبكن، أنهم سعداء أن الشركة الأم قررت أخيرًا إنتاج I.D. Buzz، حيث تمثل تلك المركبة كل ما قد يحتاجه عملاء العصر من تكنولوجيا وكفاءة، كما ستتناسب تمامًا مع معايير إنعدام الإنبعاثات المُتبنى مؤخرًا.

فولكس فاجن تؤكد قدوم كونسيبت I.D. Buzz بنسخة إنتاجية 17 فولكس فاجن تؤكد قدوم كونسيبت I.D. Buzz بنسخة إنتاجية 18 فولكس فاجن تؤكد قدوم كونسيبت I.D. Buzz بنسخة إنتاجية 19 فولكس فاجن تؤكد قدوم كونسيبت I.D. Buzz بنسخة إنتاجية 20 فولكس فاجن تؤكد قدوم كونسيبت I.D. Buzz بنسخة إنتاجية 21 فولكس فاجن تؤكد قدوم كونسيبت I.D. Buzz بنسخة إنتاجية 22 فولكس فاجن تؤكد قدوم كونسيبت I.D. Buzz بنسخة إنتاجية 23 فولكس فاجن تؤكد قدوم كونسيبت I.D. Buzz بنسخة إنتاجية 24

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل