رولز رويس داون تحصل على طلاء غريب خصيصًا لهذا الثري 29

المربع نت – تُعتبر هذه هي سيارة رولز رويس الحادية عشر التي يضيفها مايكل فوكس، جامع السيارات المُخصصة الشهير لمجموعته.

ففي أثناء زيارته لمهرجان بيبل بيتش العام الماضي، استلم فوكس واحدة من أفضل سيارات رولز رويس داون المصنعة خصيصًا في العالم، مطلية بلون “أزرق فوكس” المصمم خصيصًا له.

رولز رويس داون تحصل على طلاء غريب خصيصًا لهذا الثري 30

وليست تلك هي المرة الأولى التي يقوم فيها جامع السيارات الشهير بطلب لون مخصص من صانعة السيارات البريطانية العريقة. حيث أن مجموعته الفريدة تحتوي على مركبات رولز رويس مطلية بمجموعة خاصة من الألوان مُسماه كلها بإسمه تتضمن: الأخضر المائي، الأرجواني الداكن، الأحمر والأصفر.

وبعد تلقيه رولز رويس داون الأخيرة، قام فوكس بطلب داون أخرى من فريق تصميم صانعة السيارات البريطانية، ولكن هذه المرة مطلية بظلال لون الفوشيا المميز.

والأن، بعد مُضي عام على طلبه، ها هو يتسلمها مطليه بما تم تسميته “فوكشيا” في دمج طريف لاسم فوكس ولون الفوشيا. وقد تم كشف النقاب عن السيارة وعرضها ضمن فعاليات ونشاطات رولز رويس في مهرجان بيبل بيتش كونكور 2017.

وفي تصريح له، قال فوكس أنه عندما قام بطلب أول رولز رويس مخصصة له في عام 2005 كان يهدف لإمتلاك سيارة فريدة من نوعها لا تشبه أي سيارة أخرى، وقد كان واثقًا من إبداع مصممي الشركة، مُشيرًا إلى حبه الجم للتاريخ الأصيل للعلامة التجارية البريطانية.

رولز رويس داون تحصل على طلاء غريب خصيصًا لهذا الثري 31 رولز رويس داون تحصل على طلاء غريب خصيصًا لهذا الثري 32 رولز رويس داون تحصل على طلاء غريب خصيصًا لهذا الثري 33 رولز رويس داون تحصل على طلاء غريب خصيصًا لهذا الثري 34 رولز رويس داون تحصل على طلاء غريب خصيصًا لهذا الثري 35 رولز رويس داون تحصل على طلاء غريب خصيصًا لهذا الثري 36 رولز رويس داون تحصل على طلاء غريب خصيصًا لهذا الثري 37 رولز رويس داون تحصل على طلاء غريب خصيصًا لهذا الثري 38 رولز رويس داون تحصل على طلاء غريب خصيصًا لهذا الثري 39 رولز رويس داون تحصل على طلاء غريب خصيصًا لهذا الثري 40 رولز رويس داون تحصل على طلاء غريب خصيصًا لهذا الثري 41 رولز رويس داون تحصل على طلاء غريب خصيصًا لهذا الثري 42 رولز رويس داون تحصل على طلاء غريب خصيصًا لهذا الثري 43

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في الشماسية بسعر 70 ألف ريال سعودي

قبل 11 ساعة
70,000 ريال سعودي
الشماسية

مرسيدس بنز C300-Class 2018

قبل 12 ساعة
126,000 ريال سعودي
الرياض

مرسيدس بنز C-300 Class 2018

قبل 12 ساعة
135,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة