تعرّف على سعر عجلات بورش المصنوعة بالكامل من الياف الكربون 27

المربع نت – كشفت صانعة السيارات الألمانية “بورش” عن أول عجلات مُصنعة من ألياف الكربون المُتداخلة، والتي ستقوم بتوفير إختيارها في سيارتها بورش 911 تيربو S الجديدة حصريًا.

وبالرغم من أنها ليست أولى العجلات التي يتم إستخدام ألياف الكربون في تصنيعها، إلا أنها أول من استخدم تقنية تداخل بورش المعقدة. فالعجلات الأخرى تستخدم ألياف الكربون المشبعة مسبقًا بالمواد الصمغية، بينما تقوم بورش بتسخين أكثر من 200 من ألياف الكربون وتشبيعهم بالمواد الصمغية خلال عملية التصنيع. الأمر الذي يجعل هيكل العجلات أكثر صلابة وكفاءة.

تعرّف على سعر عجلات بورش المصنوعة بالكامل من الياف الكربون 28

ومن اجل تصنيع عجلات من ألياف الكربن بتلك الكفاءة فإن بورش استخدمت أكبر ماكينة لإتمام عملة التصنيع تلك ما يقرب لـ 18 كيلومتر من ألياف الكربون الخالصة.

وتقول بورش أن عجلات الكربون تزن أقل من جنوط العجلات المعيارية بـ 8.5 كيلوجرام، أي أقل وزنًا بنسبة 20%، ولكنها في المُقابل أقوى بنسبة 20% أيضًا.

وبالرغم من أن تلك العجلات تبدو مُغرية للغاية، إلا أن سعرها يقارب 68000 الف ريال سعودي.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

تعرّف على سعر عجلات بورش المصنوعة بالكامل من الياف الكربون 29 تعرّف على سعر عجلات بورش المصنوعة بالكامل من الياف الكربون 30 تعرّف على سعر عجلات بورش المصنوعة بالكامل من الياف الكربون 31 تعرّف على سعر عجلات بورش المصنوعة بالكامل من الياف الكربون 32 تعرّف على سعر عجلات بورش المصنوعة بالكامل من الياف الكربون 33 تعرّف على سعر عجلات بورش المصنوعة بالكامل من الياف الكربون 34 تعرّف على سعر عجلات بورش المصنوعة بالكامل من الياف الكربون 35 تعرّف على سعر عجلات بورش المصنوعة بالكامل من الياف الكربون 36 تعرّف على سعر عجلات بورش المصنوعة بالكامل من الياف الكربون 37 تعرّف على سعر عجلات بورش المصنوعة بالكامل من الياف الكربون 38 تعرّف على سعر عجلات بورش المصنوعة بالكامل من الياف الكربون 39 تعرّف على سعر عجلات بورش المصنوعة بالكامل من الياف الكربون 40

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة