أسطول نماذج لبي إم دبليو ورولز رويس يُرصد في وادي الموت 7

المربع نت – وادي الموت، الواقع في ولاية كاليفورنيا هو صحراء قاحلة معروفة بالحرارة شديدة الارتفاع فيه، وبالتالي هو موقع ملائم للغاية لاختبارات الطقس الحار.

أسطول نماذج لبي إم دبليو ورولز رويس يُرصد في وادي الموت 8

تصميم تخيلي للكولينان

ووصلنا الآن فيديو تجسسي يكشف عن أسطول نماذج اختبارية لبي إم دبليو يتكون من i3 وM2 CS وM5 وX2 وX5 وX7، بالإضافة إلى رولز رويس كولينان وفانتوم ذات قاعدة العجلات الطويلة، وصحيح أننا قد رأيناهم آنفًا ولكن لم يكونوا مجتمعين بهذا الشكل، أيضًا لا داعي للدهشة حيث أن رولز رويس هي علامة مملوكة لمجموعة بي إم دبليو

أسطول نماذج لبي إم دبليو ورولز رويس يُرصد في وادي الموت 9

بين الموديلات، هنالك M5 السيدان عالية الأداء التي سيتم تدشينها لاول مرة في 21 أغسطس المقبل، إلا أن إنتاجها لن يبدأ سوى في فبراير 2018 وذلك نظرًا للمسات الاخيرة التي تضعها بي إم دبليو على مولد طاقتها عالي التقنية.

أسطول نماذج لبي إم دبليو ورولز رويس يُرصد في وادي الموت 10

أما X2، فلا نعرف متى سيتم تدشينها بالضبط، ولكننا نتوقع أن ذلك سيتم في معرض سيارات فرانكفورت بمطلع سبتمبر المقبل، وبالفعل قد بدأت بي إم دبليو بحملة تشويقية لها واستعرضتها بتمويهات أبرزت أناقتها.

أسطول نماذج لبي إم دبليو ورولز رويس يُرصد في وادي الموت 11

لم تعطنا رولز رويس أي تفاصيل عن موعد تدشين فانتوم ذات قاعدة العجلات الطويلة، ولكن العلامة البريطانية أكدت آنفًا أن الموديل في طريقه إلينا، ونتوقع أن يتم ذلك في سبتمبر المقبل نظرًا لكون نسخة الفانتوم القياسية قد كُشف عنها بالفعل.

سيكون العام المقبل مليئًا بالأحداث لسيارات كروس أوفر مجموعة بي إم دبليو، حيث انها ستُدشّن X5 وX7 ورولز رويس كولينان، أيضًا فالـ M2 CS ستصل في وقت لاحق من 2018، وكوبيه الأداء ستُقدّم بقوة تفوق 400 حصان وستكون محدودة في أرقام صغيرة.

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه امبالا 2018 في الجبيل

قبل ساعة
غير محدد
الجبيل

فورد تورس 2018

قبل 15 ساعة
58,000 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل 20 ساعة
76,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة