شاب يدمر لامبورجيني هوراكان مستأجرة أثناء مطاردة الشرطة له 7

المربع نت – يُقام سنويًا في بلدة إيدموندز بواشنطن الأمريكية حفل جمع تبرعات سنوي، وعلى ما يبدو فإنه قد تم تسجيل بعض من أعمال الشغب في تلك الفترة من كل عام، ولذلك فإن قوات الشرطة دائمًا ما تكون على أُهبة الإستعداد خلال الحفل لإبقاء الأمور تحت السيطرة.

ولكن هذه السنة، وللأسف تورطت سيارة لامبورجيني هوراكان مستأجرة في الأمر، حيث كما نرى قد تم تدمير جانب السائق بالكامل. ذلك بعد أن طاردت قوات الشرطة شاب في الثالثة والعشرين من عمره يقودها تحت تأثير الكحول، ولكن ما لفت نظر الشرطة للأمر في البداية هو فتاة في ربيعها العشرين تخرج رأسها من شباك الراكب الأمامي وفي يدها زجاجة كحول وهي في حاله سكر واضحة.

شاب يدمر لامبورجيني هوراكان مستأجرة أثناء مطاردة الشرطة له 8

أفادت تقارير الشرطة أنه تم ملاحظة الفتاة المذكورة في تلك اللامبورجيني سيئة الحظ في الحادية عشر ونصف مساءًا، وبعد محاولات فاشلة من سيارة الشرطة لإيقاف السائق جانبًا، قام الشاب بتجاهل الأمر الموجه إليه، وفي محاولته للفرار هاربًا أصطدم بعدة لافتات على طريق البلدة، الأمر الذي دمّر جانبه من السيارة تمامًا.

تم إحتجاز الشاب والفتاة وإتهامهم بعدة تهم من ضمنها القيادة تحت تأثير الحكول ومحاولة الفرار من الشرطة. وبعد النظر في ملفات شركة التأجير وُجد أن ذلك الشاب لم يقم بتأجيرها، بل أستأجرها أخاه مقابل 1300$ (4,875 ريال) لليلة واحدة ليجدها قد أختفت فجأة .. فلك أن تتخيل مدى غضب ذاك الأخ !

شاب يدمر لامبورجيني هوراكان مستأجرة أثناء مطاردة الشرطة له 9 شاب يدمر لامبورجيني هوراكان مستأجرة أثناء مطاردة الشرطة له 10

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة