المربع نت – تعتبر لاند روفر ديفندر واحدة من أكثر المركبات الأيقونية في تاريخ صانعة السيارات البريطانية، وكما تعلمون فقد تم إسقاطها من خطوط الإنتاج مؤخرًا، ولكن ذلك سيتغير قريبًا.

حيث تفيد التقارير أن ديفندر مازالت تتجه على خط سيرها المتباطيء لخطوط الإنتاج بشكلها الجديد كليا، على أن يتم تدشينها في 2019. وبالرغم من أن موعد تدشينها مازال بعيدًا إلا أنه مُتوقع من لاند روفر كشف النقاب عن كونسيبت جديد في وقتٍ ما من العام القادم.

كونسيبت لاند روفر ديفندر سيصل في وقت أقرب مما توقعنا

وبالرغم أنه لم يتم التصريح بالكثير عن ديفندر، إلا أن التصريحات السابقة أشارت إلى أنها ستكون مميزة للغاية ومتاحة بعِدة حِزم وإختيارات مختلفة. وستتضمن تلك الإختيارت كل شيء، للدرجة التي سيتمكن فيها عملاؤها من إختيارها ببابين فقط أو معيارية بأربعة أبواب.

وسوف ترتكز ديفندر على منصة جديدة، وتشير التقارير بأن صنعها سيتم في مصانع المجموعة بسلوفاكيا. كما يُتوقع أن يتم إدراج الألومنيوم في عدد من مكوناتها. وعلى الأرجح أنه سيتم إتاحة تشكيلة من محركات البترول والديزل ذات الأربع إسطوانات.

وإلى جانب ديفندر، تفيد التقارير أنه سيتم تقديم ديسكفري سبورت محدثة بحلول عام 2020 إلى جانب رنج روفر إيفوك مُعاد تصميمها.

وبعد عام من ذلك، سيتم تدشين الجيل القادم من رنج روفر في زيٍ أكبر وأكثر فخامة بتحسينات في الأداء والإمكانيات. كما قد يأتي الموديل مجهزًا بمحرك إنجينيوم جديد سعة 3 لتر بست إسطوانات بالإضافة إلى أخر هجين.

كونسيبت لاند روفر ديفندر سيصل في وقت أقرب مما توقعنا 25 كونسيبت لاند روفر ديفندر سيصل في وقت أقرب مما توقعنا 26 كونسيبت لاند روفر ديفندر سيصل في وقت أقرب مما توقعنا 27 كونسيبت لاند روفر ديفندر سيصل في وقت أقرب مما توقعنا 28 كونسيبت لاند روفر ديفندر سيصل في وقت أقرب مما توقعنا 29 كونسيبت لاند روفر ديفندر سيصل في وقت أقرب مما توقعنا 30 كونسيبت لاند روفر ديفندر سيصل في وقت أقرب مما توقعنا 31 كونسيبت لاند روفر ديفندر سيصل في وقت أقرب مما توقعنا 32 كونسيبت لاند روفر ديفندر سيصل في وقت أقرب مما توقعنا 33 كونسيبت لاند روفر ديفندر سيصل في وقت أقرب مما توقعنا 34 كونسيبت لاند روفر ديفندر سيصل في وقت أقرب مما توقعنا 35 كونسيبت لاند روفر ديفندر سيصل في وقت أقرب مما توقعنا 36

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل