, المربع نت

المربع نت – تعتبر لاند روفر ديفندر واحدة من أكثر المركبات الأيقونية في تاريخ صانعة السيارات البريطانية، وكما تعلمون فقد تم إسقاطها من خطوط الإنتاج مؤخرًا، ولكن ذلك سيتغير قريبًا.

حيث تفيد التقارير أن ديفندر مازالت تتجه على خط سيرها المتباطيء لخطوط الإنتاج بشكلها الجديد كليا، على أن يتم تدشينها في 2019. وبالرغم من أن موعد تدشينها مازال بعيدًا إلا أنه مُتوقع من لاند روفر كشف النقاب عن كونسيبت جديد في وقتٍ ما من العام القادم.

وبالرغم أنه لم يتم التصريح بالكثير عن ديفندر، إلا أن التصريحات السابقة أشارت إلى أنها ستكون مميزة للغاية ومتاحة بعِدة حِزم وإختيارات مختلفة. وستتضمن تلك الإختيارت كل شيء، للدرجة التي سيتمكن فيها عملاؤها من إختيارها ببابين فقط أو معيارية بأربعة أبواب.

وسوف ترتكز ديفندر على منصة جديدة، وتشير التقارير بأن صنعها سيتم في مصانع المجموعة بسلوفاكيا. كما يُتوقع أن يتم إدراج الألومنيوم في عدد من مكوناتها. وعلى الأرجح أنه سيتم إتاحة تشكيلة من محركات البترول والديزل ذات الأربع إسطوانات.

وإلى جانب ديفندر، تفيد التقارير أنه سيتم تقديم ديسكفري سبورت محدثة بحلول عام 2020 إلى جانب رنج روفر إيفوك مُعاد تصميمها.

وبعد عام من ذلك، سيتم تدشين الجيل القادم من رنج روفر في زيٍ أكبر وأكثر فخامة بتحسينات في الأداء والإمكانيات. كما قد يأتي الموديل مجهزًا بمحرك إنجينيوم جديد سعة 3 لتر بست إسطوانات بالإضافة إلى أخر هجين.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.