تأكيد ظهور هيونداي سوناتا 2015 الجديدة كلياً في معرض نيويورك للسيارات Hyundai Sonata 3

المربع نت – وفقاً لعدة تقارير إخبارية نشرت، فأن سوناتا 2015، تحفه هيونداي التي تحمل الاسم الكودي LF، ستكون حاضره في معرض نيويورك الدولي للسيارات المقرر اقامته في ابريل من عام 2014. وهذا ما أكده جون كارفيسك ، الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور أمريكا في حديث مسبق عن معرض لوس انجلوس ومعرض ديترويت للسيارات.

وفي حديثه، كان شعار كارفيسك عند الحديث عن سوناتا هو المرونة في الجيل القادم من النموذج السيدان متوسط الحجم مقارنه بأقرب منافسيه، وأكد أن التغيير الشامل هو ما ستأتي به سوناتا 2015.

تأكيد ظهور هيونداي سوناتا 2015 الجديدة كلياً في معرض نيويورك للسيارات Hyundai Sonata 4

lfsonataclub_pds_photo_241_201311191408492038_1

ووفقاً لبيانات من الشركة المصنعة، فمبيعات هيونداي سوناتا، سيارة السيدان ذات الأربع أبواب، قد انخفضت في الفترة الماضية بشكل واضح وخاصة في أكبر أسواقها وهو سوق الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما دعا هيونداي لتقديم الجيل الجديد من السيارة تداعب فيه طموحات هذا السوق مع إضافات جديدة مثل المقاعد بميزة التهوية وعجلة القيادة المغطاة بالكامل بالجلد.

وفي حديثة، أكد كارفيسك على أن هيونداي في هذه المرحلة تحرص على إضافة المزيد من القدرات فيء الجيل الجديد للتخلص من المشكلة التسويقية التي تعاني منها هيونداي سوناتا في الجيل الحالي منها.

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة