انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

لست راضيًا بمشاهدة تدمير السيارات عبر الشاشة السينيمائية؟ إذًا ليس عليك سوى انتظار مسلسل Fast And Furious Live والذي مقرر وصوله قريبًا.

https://www.facebook.com/VinDiesel/videos/10155726964243313/

مسلسل Fast & Furious Live ببطولة فان ديزل يكشف موعد انطلاقه 1

ليست هنالك كثير من التفاصيل لدينا حاليا ولكن فان ديزل نشر صورة له على فيسبوك وهو مرتدٍ لتيشيرت دومينيك توريتو وخرج في بثّ مباشر ليتحدث مع الجماهير قليلاً عن الأمر ويحيّهم.

أثناء الفيديو، ذكر ديزل أنه يعتقد أن المسلسل سيجري في منطقة 02 بمدينة لندن ولكن الأمر ليس محسومًا، لذا بإمكان الجماهير التسجيل في موقع fastandfuriouslive.om لكي تصلهم تحديثات عن تطورات المسلسل، كما وصف الممثل بأنّ مسلسله الذي سيعرض بالبث الحي سيكون “شيئًا لم يراه أحد من قبل، وهو مسلسل يعرض ببث مباشر”، وهو مخطيء في هذا الأمر.. فكما يبدو فدومينيك توريتو كان مشغولاً للغاية بمطاردة زعماء الجريمة حول العالم وبالتالي لم تسنح له الفرصة لمشاهدة Top Gear Live.

حسب الموقع، فإن جولة ديزل ستبدأ في يناير 2018، ويعدون بتجارب لأكثر السيارات تقدما من الناحية التقنية والسيارات المفضلة بسلسلة فاست آند فيوريس، وبما أن الأمر كل الأمر سيجري في لندن لذا غالبًأ ما سيكون القائمين عليه هُم نفس المؤسسة التي تولت إنتاج مسلسل Top Gear Live وهو شيء دعمته تقارير اطلعنا عليها.

 

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل