تويوتا تسجل براءة لجهاز يلتقط مقتنياتك التي تسقط منك في السيارة 15

المربع نت – دائمًا ما يقوم مهندسو صناع السيارات بتقديم أفكار جديدة، مبتكرة ومثيرة للإهتمام. وهذه المرة قدم مهندسو تويوتا حلًا طال إنتظاره لإحدى المعضلات التي تواجه بشكل مستمر سائقي السيارات.

كما نعلم، فإنه يكاد يكون من المستحيل الوصول لأسفل الفجوة بين مقعد السائق والكونسول الوسطي، خاصة وإن كانت يدا السائق كبيرات أو سمينتان، وبالرغم من ذلك فإن ذلك المكان بالتحديد هو أكثر مكان تقع فيه مُقتنياتنا من هواتف أو عملات أو غيرها، جاعلة إستعادتها مهمة صعبة للغاية.

تويوتا تسجل براءة لجهاز يلتقط مقتنياتك التي تسقط منك في السيارة 16

ولحل تلك المشكلة، قامت تويوتا بتقديم براءة إختراع لمكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة لما قامت بتسميته “جهاز ألتقاط ما تحت المقعد”.

ويتكون الجهاز من قطعه كالمظلة مثبته بين المقعد والكونسول، تستخدم مُشغل ميكانيكي ليُغير من زاويتها، ما يسمح للحاجيات المتساقطة بالإنزلاق بسلاسة حتى أسفل المقعد فيسهل إلتقاطها من هناك.

وليس هناك ما يُشير بعد إلى إعتزام صانعة السيارات اليابانية تقديم تلك الخاصية المميزة إلى السوق قريبًا، ولكننا متأكدون من أن كل من وقع في تلك المشكلة سيرغب بذلك الجهاز البسيط المُنقذ.

تويوتا تسجل براءة لجهاز يلتقط مقتنياتك التي تسقط منك في السيارة 17 تويوتا تسجل براءة لجهاز يلتقط مقتنياتك التي تسقط منك في السيارة 18 تويوتا تسجل براءة لجهاز يلتقط مقتنياتك التي تسقط منك في السيارة 19 تويوتا تسجل براءة لجهاز يلتقط مقتنياتك التي تسقط منك في السيارة 20 تويوتا تسجل براءة لجهاز يلتقط مقتنياتك التي تسقط منك في السيارة 21 تويوتا تسجل براءة لجهاز يلتقط مقتنياتك التي تسقط منك في السيارة 22

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة