المربع نت – يعتقد البعض أن سيارات الأداء الخاصة ببي إم دبليو، أودي ومرسيدس ليست مميزة كفاية ليختاروها دونًا عن غيرها. ولكن F80 M3 هذه لا يمكن أن يتم مقارنتها بأي سيارة أخرى وذلك بفضل التعديلات والتحسينات التي نالتها بعد شرائها.

حيث تبدو هذه السيدان ف زيها المحدّث أكثر تميزًا، وذلك بسبب نظام تعليقها الأكثر إنخفاضًا وطلاء عجلاتها بلون الذهبي الرائع الذي إستطاع أن يبرز لونها الأحمر في توافق سلسل ومريح للأعين.

بي إم دبليو M3 حمراء تجذب الأنظار بعجلاتها الذهبية

كما تم إستبدال مصدات M3 العادية بأخرى Dinmann CF المتميزة بزوايا أكثر حدة ومظهر أكثر جرأة، كما تم إضافة مجموعة من مصابيح OSS. وتتضمن التحسينات النهائية إستبدال غطاء المحرك بأخر خاص بـ M4 GTS، وإستبدال نظام العوادم بنظام Akrapovic.

وبالرغم من أن تحسينات ما بعد الشراء قد تبدو ذات تكلفة عالية نسبيًا، إلى أنها قادرة على تغيير ماهية السياراة وشخصيتها بالكامل، جاعلة إياها تستحق ما قد تدفعه من أموال.

بي إم دبليو M3 حمراء تجذب الأنظار بعجلاتها الذهبية 23 بي إم دبليو M3 حمراء تجذب الأنظار بعجلاتها الذهبية 24 بي إم دبليو M3 حمراء تجذب الأنظار بعجلاتها الذهبية 25 بي إم دبليو M3 حمراء تجذب الأنظار بعجلاتها الذهبية 26 بي إم دبليو M3 حمراء تجذب الأنظار بعجلاتها الذهبية 27 بي إم دبليو M3 حمراء تجذب الأنظار بعجلاتها الذهبية 28 بي إم دبليو M3 حمراء تجذب الأنظار بعجلاتها الذهبية 29 بي إم دبليو M3 حمراء تجذب الأنظار بعجلاتها الذهبية 30 بي إم دبليو M3 حمراء تجذب الأنظار بعجلاتها الذهبية 31 بي إم دبليو M3 حمراء تجذب الأنظار بعجلاتها الذهبية 32 بي إم دبليو M3 حمراء تجذب الأنظار بعجلاتها الذهبية 33

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل