المربع نت – عندما تقوم صانعات السيارات بتحديث لإحدى سياراتها، فهي تصب تركيزها على نواحي التصميم، ولكن مرسيدس ليست كذلك، حيث أن العلامة الألمانية دائمًا ما تتجه نحو إضافة تقنيات جديدة في موديلاتها، والحال لن يختلف في C-Class موديل 2018.

"بالفيديو" مرسيدس C-Class ترصد قبل تدشينها بمصابيح "أفعوانية" 13

“بالفيديو” مرسيدس C-Class ترصد قبل تدشينها بمصابيح “أفعوانية”

وحسب هذا الفيديو التجسسي، فالنموذج ذو الجسد الإنتاجي لديه مصابيح أمامية LED متعددة الشعاع مع تحسين لشكله ليبدو كعين الأفعى، كما أن ممتص الصدمات الأمامي والخلفي تم تحسينه كذلك، وصحيح أن هذه تحديثات طفيفة إلا أن السيارة أنيقة بالفعل ولا تحتاج سوى أقل القليل لزيادة أناقتها، بينما التقنيات ستحصل على كثير منها من S-Class الرائدة والتي حادثناكم عنها آنفًا.

"بالفيديو" مرسيدس C-Class ترصد قبل تدشينها بمصابيح "أفعوانية" 14

تحت الغطاء، سيجري أكبر تغيير حيث أنه سيتم إزالة محركات 6 سلندر قريبًا من خط إنتاج مرسيدس بنز، وموديل C-Class ليس مستثنًا من هذا الأمر.

ستحصل C400 ومرسيدس C43 AMG على مزيد من القوة والكفاءة في استهلاك الوقود، والشكر في ذلك يعود إلى تقنية الهجين المحدودة التي ستجمع بين محرك بست سلندرات مستقيمة وموتور كهربي 48 فولت.

أما بالنسبة للديزل، فإن C200 وC220 d سيتم استبدالهما بمحرك ديزل 2 لتر جديد ظهر لأول مرة في E-Class W213، وآخر ديزل 2.9 لتر بست سلندرات مستقيمة مأخوذ من S-Class W220.

هذا ومن المتوقع أن يتم تدشين مرسيدس C-Class المحدثة 2018 في معرض سيارات فرانكفورت بمطلع سبتمبر المقبل، على أن تصل لأسواق دول مجلس التعاون الخليجي قبل نهاية العام نفسه.

"بالفيديو" مرسيدس C-Class ترصد قبل تدشينها بمصابيح "أفعوانية" 15 "بالفيديو" مرسيدس C-Class ترصد قبل تدشينها بمصابيح "أفعوانية" 16 "بالفيديو" مرسيدس C-Class ترصد قبل تدشينها بمصابيح "أفعوانية" 17 "بالفيديو" مرسيدس C-Class ترصد قبل تدشينها بمصابيح "أفعوانية" 18

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل