المربع نت – هذا الفيديو التجسسي تم تصويره على حلبة نوربورجرينج، وهو يعطينا دليلاً على أن هوندا تتجهز لتحديث سوبركار NSX، وكما نرى فهنالك نموذجان اختباريان لها وكلاهما لدى خارجيته مستشعرات إضافية.

أكيورا NSX غامضة ترصد على حلبة نوربورجرينج 3

أكيورا NSX غامضة ترصد على حلبة نوربورجرينج

الـ NSX السوداء لديها مستشعر مع شريط أبي وسلك أسود يتخفى في حُجرة المحرك، ما يعني أن مهندسي العلامة اليابانية يراقبون شيئًا ما بهذا المكان.. أما النموذج الفضّي فلديه مستشعر أسود صغير بالسقف على جانب السائق، واختبار نموذجين للكوبيه يعني عمل المهندسين على تعديلات من نوع ما لها علاقة بالقوة ويريدون مقارنة النتائج المختلفة على المضمار.

أكيورا NSX غامضة ترصد على حلبة نوربورجرينج 4

أكيورا NSX Type R – تصميم تخيلي

هنالك شائعات تشير إلى أن أكيورا تطوّر NSX Type R أكثر قوة وربما هي ما نراه هنا، وبذلك ستتخلص من النظام الكهربي للسيارة، ما يعني خسارة الكوبيه ذات نظام الدفع الخلفي لبعض من وزنها المقدر بـ 1,725 كيلوجرام، وتحصل على شواحن تيربو للمحرك تزيد من قوتها.

أكيورا NSX غامضة ترصد على حلبة نوربورجرينج 5

أكيورا NSX GT3

كما يقال أن NSX Type R ستحصل على بعض من تصميم سيارة السباق GT3 وبذلك تأتي بفتحات تهوئة ضخمة بجانبيها بالإضافة إلى جناح خلفي، ولكن كل ذلك لا نراه في هذين النموذجين الاختباريين بالفيديو.. مع ذلك فمن المحتمل أن مهندسو أكيورا لا يزالوا يعملون على تطوير مولدات الطاقة وحسب..

تم صنع NSX الجديدة لأول مرة في مايو 2016، ومنذ يناير وحتى نهاية يوليو المنصرم استطاعت أكيورا بأن تبيع 308 وحدة منها بالولايات المتحدة، ما يعني أن مبيعاتها مستمرة بشكل جيد، وبذلك لا نتوقع أن يتم تدشين أكيورا NSX نسخة Type R الأكثر قوة قبل النصف الثاني من 2018.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل