تويوتا سوبرا القادمة ترصد بمقدمة إنتاجية 23

المربع نت – مازالت تويوتا سوبرا تمر بمرحلة تطويرها وإختباراتها على الطرق العامة، وهذه هي المرة الأولى التي تُرصد فيها بمقدمتها الإنتاجية.

فكما نرى، ستأتي تويوتا سوبرا الجديدة بمجموعة مصابيح LED أمامية والتي تندمج مع شريط LED رفيع يعمل كمصباح نهاري. وكان ذلك الفرق الوحيد الذي استطعنا رصده بين هذا النموذج الإختباري وذلك الذي رأيناه سابقًا.

تويوتا سوبرا القادمة ترصد بمقدمة إنتاجية 24

وحيث أنها مرتكزة على نفس منصة خليفة  بي إم دبليو Z4، فإن سوبرا الجديدة ستكون متاحة بناقل سرعات أوتوماتيكي فقط، وستأتي بمحرك 4 سلندر بقوة 248 حصان أو بآخر 6 سلندر بقوة 335 حصان، وستحصل في القارة الأوروبية على إختيار محرك إضافي 4 سلندر.

ووفقًا للتقارير، فإن كل الوحدات ستكون خلفية الدفع بجير أوتوماتيكي، على عكس نظيرتها بي إم دبليو التي ستُتاح بناقل سرعة يدوي إختياري.

تويوتا سوبرا القادمة ترصد بمقدمة إنتاجية 25 تويوتا سوبرا القادمة ترصد بمقدمة إنتاجية 26 تويوتا سوبرا القادمة ترصد بمقدمة إنتاجية 27 تويوتا سوبرا القادمة ترصد بمقدمة إنتاجية 28 تويوتا سوبرا القادمة ترصد بمقدمة إنتاجية 29 تويوتا سوبرا القادمة ترصد بمقدمة إنتاجية 30 تويوتا سوبرا القادمة ترصد بمقدمة إنتاجية 31 تويوتا سوبرا القادمة ترصد بمقدمة إنتاجية 32 تويوتا سوبرا القادمة ترصد بمقدمة إنتاجية 33 تويوتا سوبرا القادمة ترصد بمقدمة إنتاجية 34

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة