المربع نت – يبدو أن سيدان أودي ستزيد أناقة على أناقتها..

أودي A7 ترصد أثناء اختبارها بمصابيح خلفية إنتاجية 23

أودي A7 ترصد أثناء اختبارها بمصابيح خلفية إنتاجية

رصدت أودي A7 مجددًا أثناء اختبارها، وهذه المرة مع تمويهات خفيفة أعطتنا نظرة فاحصة على مصابيحها الخلفية، والتي كما نرى تمتد على كامل خلفها ما يُعطي السيدان تصميمًا جريئًا للغاية.

تقترض A7 في تصميمها كثيرًا من تصميم A8 الجديدة، ولكن شكلها رياضي ولديها مآخذ تهوئة كبيرة بمقدمتها، كما أن لديها شبك مبرد سُداسي مألوف ومصابيح أمامية LED نحيلة، كما تتميز A7 بانبعاجات في غطاءم حركها، بالإضافة إلى أن سقفها مائل ينحدر باستمرار إلى خلفها.

أودي A7 ترصد أثناء اختبارها بمصابيح خلفية إنتاجية 24

تصميم تخيلي

ليست هنالك تفاصيل لدينا حول داخلية A7 بعد، ولكن نتوقع أن تكون مشابهة لحد كبير بـ A8 ويتضمن ذلك عدادات القياسات الرقمية وأنظمة القيادة شبه الذاتية.

أما بالنسبة لمولدات الطاقة، فهي لا تزال لغزًا في الوقت الحالي ولكن انتقال A7 إلى منصة MLB Evo سيخفض من وزنها بشكل كبير.. ما يعني احتمالية طرحه بتقنية هجينة بمحرك موصول بموتور كهربي، أما بالنسبة لنسخة الأداء S7 فنتوقع قدومها بمحرك تيربو مزدوج 2.9 لتر 6 سلندر مأخوذ من بورش باناميرا 4S بقوة 440 حصان.

هذا ومن المتوقع أن يتم تدشين أودي A7 الجديدة كليًا 2018 في معرض سيارات لوس أنجلوس بمطلع ديسمبر، على أن تصل إلى الأسواق العالمية في مطلع 2018، وفي وقت لاحق تصل S7 الجديدة وكذلك RS7 الأعلى أداءًا.

أودي A7 ترصد أثناء اختبارها بمصابيح خلفية إنتاجية 25 أودي A7 ترصد أثناء اختبارها بمصابيح خلفية إنتاجية 26 أودي A7 ترصد أثناء اختبارها بمصابيح خلفية إنتاجية 27 أودي A7 ترصد أثناء اختبارها بمصابيح خلفية إنتاجية 28 أودي A7 ترصد أثناء اختبارها بمصابيح خلفية إنتاجية 29 أودي A7 ترصد أثناء اختبارها بمصابيح خلفية إنتاجية 30 أودي A7 ترصد أثناء اختبارها بمصابيح خلفية إنتاجية 31 أودي A7 ترصد أثناء اختبارها بمصابيح خلفية إنتاجية 32 أودي A7 ترصد أثناء اختبارها بمصابيح خلفية إنتاجية 33 أودي A7 ترصد أثناء اختبارها بمصابيح خلفية إنتاجية 34

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل