المربع نت – قام جوردن فاجنير، رئيس مصممي صانعة السيارات الألمانية بالتشويق لسيارة عرض جديدة في بداية الأسبوع الماضي على حساب مرسيدس باسنتجرام، بدون التوغل في أي تفاصيل.

وحسب ما وردنا فإنه تشويقيّته أشارت إلى نسخة مكشوفة السقف من كونسيبت مرسيدس مايباخ فيجن 6، تلك الأنيقة والفارهه للغاية، والتي تألقت تحت أشعة الشمس أثناء عرضها بمهرجان بيبل بيتش كونكور العام الماضي.

قد تكون هذه هي مفاجأة مرسيدس مايباخ المنتظرة

حيث استخدمت أربع محركات كهربائية مغناطيسية في تناغم مُبهر، متصلين ببطارية 80 كيلوواط، ليصبح مجمل القوة 750 حصان، بقدرة على العدو إلى 100 كيلومتر بالساعة من وضع الثبات في أقل من أربع ثوانٍ، وذلك قبل الوصول لسرعة قصوى تصل إلى 250 كيلومتر بالساعة، كما أن شُحنتها الكهربية الواحدة كافية لجعلها تقطع 500 كيلومتر.

وبالنظر لتلك الأرقام فنحن ننتظر من كونسيبت مرسيدس مايباخ 6 الكشف الكثير، فإن سار الأمر على ما يرام فسنرى نسخ إنتاج من سيارتي العرض يتم بناؤها من الصفر حسب رغبة العميل بالتعاون مع مصممي الشركة ليحصلوا على مركبة مخصصة بالكامل حسب أذواقهم ورغباتهم.

وسوف تقوم مرسيدس بإلقاء المزيد من الأضواء على سيارة عرضها في السابع عشر من أغسطس الحالي، أيضًا في مهرجان بيبل بيتش كونكور.

قد تكون هذه هي مفاجأة مرسيدس مايباخ المنتظرة 21 قد تكون هذه هي مفاجأة مرسيدس مايباخ المنتظرة 22 قد تكون هذه هي مفاجأة مرسيدس مايباخ المنتظرة 23 قد تكون هذه هي مفاجأة مرسيدس مايباخ المنتظرة 24 قد تكون هذه هي مفاجأة مرسيدس مايباخ المنتظرة 25 قد تكون هذه هي مفاجأة مرسيدس مايباخ المنتظرة 26 قد تكون هذه هي مفاجأة مرسيدس مايباخ المنتظرة 27 قد تكون هذه هي مفاجأة مرسيدس مايباخ المنتظرة 28 قد تكون هذه هي مفاجأة مرسيدس مايباخ المنتظرة 29 قد تكون هذه هي مفاجأة مرسيدس مايباخ المنتظرة 30

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل